سامراه: أرشح الشعب والشباب والأهلي للقب الدوري - الإمارات اليوم

سامراه: أرشح الشعب والشباب والأهلي للقب الدوري


أكد محترف نادي الشعب الايراني علي عباس سامراه انه يرشح فرق الشعب والشباب والاهلي للفوز بدرع دوري اندية الدرجة الاولى لكرة القدم خلال المـوسـم الكروي الحالي، معتـبرا ان هـذا الثلاثي يمتلـك القـدرة التي تجعل كلاً منه الاقرب لنيل لقب البطولة في ظل تراجع فرق الوحـدة والعين، لافتا الى انه من الممكن ان يدخل الجزيرة الصراع في حال تراجع أي من الفرق الثلاثة التي رشحها، مؤكدا ان الجولات المقبلة في الدوري ستشهد إثارة كبيرة وصراعا قويا بين الفرق بحثا عن الفوز والنقاط.

وقال سامراه لـ «الإمارات اليوم»: «رغم ان الشعب تنتظره مباريات قوية خلال الجولات المتبقية للمنافسة الا ان الفريق قادر على مواجهة هذا التحدي وخوض سباق المنافسة على اللقب مع الكبار نظرا لكون الفريق يتمتع بروح الجدية والاصرار، فضلا كونه يضم مجموعة مميزة من اللاعبين ولابد من ان نتقاتل بقوة لكي نكون من الثلاثة الاوائل في الدوري».
 
وبخصوص مباراة الشعب مع النصر في الجولة المقبلة للدوري اكد علي سامراه ان المباراة مع فريق مثل النصر صعبة جدا، معتبرا ان الفوز خيار الشعب الوحيد للحصول على النقاط الثلاث.

وعن ما إذا كان سينافس على لقب هداف الدوري ويكرر سيناريو الموسم الكروي الماضي قال «سامراه  كل شيء وارد في كرة القدم ومن الممكن جدا ان ادخل سباق المنافسة على لقب الهداف حيث لاتزال هناك تسع جولات متبقية ويمكنني احراز المزيد من الاهداف، حيث انني كنت في الموسم الماضي متأخرا برصيد سـبعة اهداف عن المتصدر ومع ذلك تمـكنت من ان احقق الفوز بلقب الهداف، لكن المهم بالنسبة لي ليس لقب الهداف وانما تفوق الشعب».
 
 
ومعروف ان المحترف الايراني مهرزاد معدنجي يتصدر هدافي الدوري  برصيد 12 هدفا، فيما يضع سامراه سبعة اهداف في رصيده. وردا على سؤال بشأن مسألة تجديد عقده  مع الشعب اعتبر سامراه ان الحديث في هذا الموضوع سابق لاوانه، مشيرا الى انه وطالما ان لديه قناعة بالاستمرار مع الشعب فانه سيقدم كل ما عنده لهذا الفريق مثل ما تعود دائما ان يعطي الفريق الذي يلعب له كل جهده.
 
الإمارات وإيران

وبشأن توقعاته لمنتخبي الامارات وايران في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في جنوب افريقيا قال سامراه انه يتمنى دون شك ان يرى منتخبي الامارات وايران معا في مونديال جنوب افريقيا، معتبرا ان منتخبنا الوطني يضم في الوقت الراهن مجموعة جيدة من اللاعبين المميزين، ما قاد  منتخب الامارات لتخطي نظيره  المنتخب الكويتي في مستهل مشوار المنتخبين في هذه التصفيات.

واضاف «اما بخصوص منتخب ايران فان بدايته امام سورية لم تكن موفقة، نظرا لعدم وجود برنامج واضح للمنتخب فضلا عن  ان المنتخب لم يكن لديه مدير فني في  تلك الفترة لكني على كل حال اتوقع ان يستعيد المنتخب الايراني توزانه ويتأهل للمونديال».
طباعة