الوحدة ينهي معسكره المغلق

 

أنهى فـــريق الوحدة الاول لكرة القدم معــسكره المغلق عقــب التدريب المسائي مساء امس، استعـــدادا لمباراة الشـــارقة المقررة يوم الخميس المــقبل ضمن الجــولة 14 من بطولة الدوري. ومنــح الجهاز الفني بقيادة المـــدرب المصري احمد عبدالحليم، اللاعبين راحــة اليوم على ان يستأنـــف الفـــريق استـــعداداته بتدريبات مسائة يومية.
 
واستثنى المدرب من الراحة اللاعبين صالح المنهالي وطلال عبدالله ووليد علي وفيصل علي وعيسى عبدالله والحارس الثالث علي الحوسني الذين سيشاركون مع الفريق الرديف امام الشباب اليوم. وكان الوحدة قد دخل معسكرا منذ الثلاثاء الماضي بفندق انتركونتننتال ابوظبي لاعادة تحضير الفريق من ناحية نفسية بجانب التدريبات الصباحية والمسائية التي عمل خلالها المدرب على اعادة ترتيب الاوراق حتى يعود الفريق الى المنافسة المحلية بروح جديدة وشكل مغاير يمثل له دفعة معنوية قبل الدخول في معمعة دوري ابطال آسيا  الذي يستهل مبارياته فيه بمرحلة المجموعات بحمص امام الكرامة السوري في 12 من مارس الجاري.
 
 وقال مهاجم الوحدة صالح المنهالي ان المعسكر كان ناجحا بدرجة كبيرة كما كانت التدريبات التي شهدت جدية وإصرار على تغيير الواقع الذي عاشه الوحدة في الفترة الماضية. وأضــاف «سيشاهد الجميع العنابي بثوب جديد في المرحلة المقبلة فأمامنا تســـع مباريات علينا تحقيق نتائج جيـــدة فيها، تحســن بالدرجة الاولى موقفنا في خارطة الترتــيب لأن المكان الطبيعي للوحدة بين فرق المقدمة وهـــذا ما يدركه كل لاعب، وسنعمل على اعـــطاء كل ما عندنا حتى يعود الفريق لسابق عهده ويدخل للبطولة الآسيوية بثوب جديد خصوصا انه وصل لقبـــل نهائي البطولة القارية في النسخة الماضية، وأعتقد ان الروح التي كست الفريق حاليا ستجعله قادرا على تقديم الاداء المرتبط بالنتائج على الصعيدين المحلي والآسيوي، فقط نتطلع لوقفة قوية من جمهورنا الذي عليه ان يطوي صفحة الخسائر الاخيرة ويؤازر بقوة لأن الفترة المقبلة تتطلب جهد الجميع».