عبدالسلام يعود لتدريبات الجزيرة - الإمارات اليوم

عبدالسلام يعود لتدريبات الجزيرة

 

ينتظر أن يخوض فريق الجزيرة الأول لكرة القدم مباراة ودية ثانية مع فريق شرطة ابوظبي، بعد ان تعذر اقامتها مع الفجيرة أو النهضة العماني. وكـــان الفريق الجزراوي قد استأنف تدريباته مساء أمس، بعد يومين راحة حــيث شهدت التدريــبات عودة اللاعب عبدالســلام جمعة بعد اصابته بفــيروس في المعــدة ابعده عن التحضــيرات في الفترة الماضية فيما سيعــود جميع المصابين باستثناء الهولنـــدي كوكو المصاب في الركبة والكتف.
 
وقال نجم الفريق ابراهيم دياكيه إن فترة توقف الدوري كانت جيدة حيث تواصل فيها الاعداد الجاد الذي حافظ من خلاله عناصر الفريق على حالتهم البدنية كما ان المعنويات مرتفعة جدا بعد ان عادت الروح القتالية للاعبين في مباراة الشارقة والتي تأكدت من خلالها الاصرار الكبير على البقاء في المنافسة حتى النهاية، معتبرا ان الجزيرة اذا ما واصل بالروح ذاتها في المباريات المقبلة فلن يستطيع منافس آخر ايقافه.
 
 وتابع «أمام الشارقة قدمنا مباراة كبيرة أوضحت مدى الانسجام بين عناصر الفريق وسنحرص على الاستمرار بهذا المستوى في مباراة حتا بالجولة المقبلة التي ينصب كل تركيزنا عليها الآن»، مؤكدا أن حتا سيكون خصما شرسا ولن يغيب عن أذهاننا فوزه على الشباب بهدف.
طباعة