الأهلي يغزل شباك المحلة بصعوبة


واصل الاهلي المتصدر وحامل اللقب انتصاراته بفوزه الثمين على مضيفه غزل المحلة  1-صفر، أول من أمس، في افتتاح المرحلة السابعة عشرة من الدوري المصري لكرة القدم.
 
وسجل الدولي الانغولي فلافيو امادو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.
 
وتألق حارس مرمى الاهلي امير عبدالحميد في اول ظهور له حارساً اساسياً بعد الرحيل المفاجئ لعصام الحضري للانضمام الى سيون السويسري، وساهم بشكل كبير في الفوز الذي حققه فريقه. وعزز الاهلي موقعه في الصدارة برصيد 45 نقطة، فيما تجمد رصيد غزل المحلة عند 23 نقطة في المركز السابع.
 
وفشل طلائع الجيش في انتزاع المركز الثاني ولو مؤقتاً بسقوطه في فخ التعادل امام مضيفه المصري بهدف لاحمد جلال (33) مقابل هدف للغاني بابا اركو (90). وبقي طلائع الجيش ثالثاً برصيد 31 نقطة مقابل 16 للمصري الثاني عشر
.
واستعاد الزمالك توازنه بعد الخسارة امام الاسماعيلي صفر-1، وفاز بالنتيجة ذاتها على بلدية المحلة بهدف وحيد سجله البديل محمود عبدالرازق الملقب بـ«شيكابالا» في الدقيقة 63 بتسديدة قوية خدعت حارس مرمى بلدية المحلة عاطف السعيد.
 
وصعد الزمالك الى المركز الرابع مؤقتاً برصيد 30 نقطة بفارق نقطة واحدة امام الاسماعيلي الذي لعب مع الترسانة أمس الاحد في ختام المرحلة، فيما تراجع بلدية المحلة الى المركز الثالث عشر قبل الاخير برصيد 13 نقطة. وتخلص اسمنت السويس من المركز الثالث عشر قبل الاخير بفوزه على الالومنيوم بهدف وحيد سجله محمد سلام في الدقيقة .55 وتعادل المقاولون العرب مع الاتحاد السكندري بهدفين لبوبا منساه (60 و85) مقابل هدفين لاحمد صالح (9) وعبدالحميد حسن (20).