مبادرة جديدة لتسجيل أرقام «دبي القياسية» - الإمارات اليوم

مبادرة جديدة لتسجيل أرقام «دبي القياسية»

 

أعلن مكتب مهرجان دبي للتسوق، عن إطلاق مبادرة جديدة تحت عنوان «دبي للأرقام القياسية»، بغرض تعزيز مكانة دبي بين المدن العالمية المتقدمة، واستقطاب المزيد من الزوار والسياح، وتنظم الفعالية الجديدة للمرة الأولى خلال مهرجان دبي للتسوق .2009


وتهدف هذه المبادرة إلى تسجيل الإنجازات القياسية على صعيد إمارة دبي، مثل مطار جبل علي المقرر أن يكون أكبر مطار في العالم، و«دبي لاند» والتي ستكون أكبر حديقة ترفيهية بالعالم، والعديد غيرها. بالإضافة إلى فتح المجال أمام سكان دولة الإمارات للدخول في منافسات متنوعة بهدف تسجيل أرقام قياسية جديدة تسجل تحت عنوان «دبي للأرقام القياسية» وتضاف إلى سجل التميز في دبي.


جاء ذلك خلال حفل خاص نظمه مكتب المهرجان، اول من امس، في حديقة الخور وحضرته ليلى سهيل، المديرة التنفيذية لمكتب مهرجان دبي للتسوق وإبراهيم صالح، المنسق العام لمهرجان دبي للتسوق، ويوسف مبارك، مدير أول الفعاليات والعمليات في مكتب المهرجان، وعيسى آدم، رئيس مجموعة مراكز التسوق في دبي ومدير عام برجمان، بالإضافة أعضاء من اللجنة التنظيمية للمهرجان وكل أعضاء فريق عمل المهرجان وحشد كبير من ممثلي وسائل الإعلام المحلية والإقليمية. وبدأ الحفل بعرض فيلم قصير يعكس الإنجازات المتنوعة التي استطاعت دبي أن تحققها خلال وقت قياسي.

طباعة