منتخب الرماية يختتم تجاربه أمام أوكرانيا وأذربيجان


 يختتم منتخبنا الوطني لرماية الأطباق من الأبـــراج «الإسكيت» تجاربه اليوم في دبي بمشاركــته في لقاء التحدي الثاني لرماة الإسكيت التي ينظمــها الرامي عبيد الخاطــري على مياديــن نادي جبل علي الدولي للرماية برعاية ومشاركة الشيـــخ سعيد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، رئيس نادي الشباب، إلى جانب رماة منتخبي أوكرانيا وأذربيجان.

 

وتسبق البطولة الحالية مشاركة المنتخب في بطولة آسيا لرماية الأطباق في الهند في 20 من فبراير الجاري، وفي مستهل المشوار الأولمبي الذي سيشارك فيه الشيخ سعيد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، بعد أن انتزع بطاقة التأهل في الكويت ديسمبر الماضي، ومعه الشيخ أحمد بن محمد بن حشر آل مكتوم والذي كان له شرف التأهل منذ عامين.


 ورغم أن البطولة محلية فإنها مهمة لكل الرماة لتحديد ترتيبهم أولاً، ومن ثم الوقوف على مستوياتهم، وما وصلوا اليه مع أسلحتهم بعد التعديلات التي أدخلت عليها، أو الأسلحة الجديدة التي يفترض أن يكونوا قد تعودوا عليها. ويضم منتخبنا المشارك في البطولة كلاً من الشيخ سعيد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، وسيف بن فطيس، ومحمد حسن، وعبيد ضاحي، وسعيد الظريف، وأنور جمعة، ورشيد البلوشي.


وأكد مدير منتخبنا الوطني لرماية الأطباق ربيع أحمد العوضي أن «التجارب مهمه ومفيدة، خصوصاً في الفصل بين المستويات، إذ على ضوئها يتم تحديد تشكيل المنتخب الذي سيمثلنا في كل بطولة، لأن رياضة الرماية لها خصوصيتها، ومن هنا تأتي أهمية تلك التجارب، كما أنها فرصة طيبة لكي يكتسب الرماة من خلالها خبرات البطولات والرامي تحت ضغط المنافسات الأقرب الى الرسمية».


ومن المقرر أن يغادر منتخبنا الوطني البلاد الأسبوع المقبل للمشاركة في بطولة آسيا للأطباق والجائزة الكبرى، والتي ستقام في مدينة جايبور الهندية خلال الفترة من 20 وحتى 28 من فبراير الجاري.