الشامسي: اقتربنا من النهاية السعيدة مع معدنجي - الإمارات اليوم

الشامسي: اقتربنا من النهاية السعيدة مع معدنجي


كشف امين السر العام بنادي الشعب عبيد الشامسي ان ادارة النادي تسعى خلال الايام المقبلة لتجديد عقد المحترف الايراني مهرزاد معدنجي للاستمرار مع الفريق، لاسيما بعد المستوى المتطور الذي قدمه خلال الفترة الماضية من مشواره مع الفريق الشعباوي، لافتا الى ان هناك رغبة اكيدة بين ادارة النادي واللاعب.


وقال الشامسي «الشعب حريص على وجـود لاعب مميز مثل معدنجي في صفوف الكوماندوز، والامور بين الطرفين اقتربت من النهاية السعيدة في هذا الخصوص، وقد لمسـنا من اللاعب رغبته في ان يستمر مع الفريق خلال المرحلة المقبلة، انطلاقا من الاجواء الايجابية التي وجدها داخل نادي الشعب وساهمت في ظهوره بمستوى رائع في بطولة الدوري العام لاندية الدرجة الاولى لكرة القدم».


وبشأن ما يتردد من ان اللاعب طلب مبلغا ماليا كبيرا مقابل تجديد العقد اكد الشامسي ان الامور لم تصل حتى هذه اللحظة الى الارقام المالية.  من جانب اآخر انتظم الشعب من جديد في تدريباته اليومية على ملعبه في الشارقة تحت قيادة مدربه التونسي لطفي البنزرتي الذي نجح في قيادة الفريق لتحقيق الفوز الخامس مع الشعب على التوالي في اعقاب تفوقه الاخير على العين بهدفين مقابل هدف في الجولة الحادية عشرة لبطولة الدوري. ويخطط الجهاز الفني للشعب لتجهيز فريقه بشكل جيد للقاء المرتقب امام الاهلي في الجولة المقبلة من المنافسة.

طباعة