أندية أوروبية تطلب خدمات الحضري - الإمارات اليوم

أندية أوروبية تطلب خدمات الحضري

 شوهد حارس مرمى النادي الاهلي عصام الحضري في دبي يجتمع مع احد وكلاء اللاعبين المعتمدين في «الفيفا»، إذ قدم اليه عروضا عدة من أندية في إسبانيا وانجلترا وألمانيا وفرنسا. وكان نادي ارسنال متصدر الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم تقدم بعرض الى النادي الأهلي المصري بطلب شراء حارسه الدولي عصام الحضري بمبلغ تسعة ملايين جنيه استرليني (نحو 18 مليون دولار)، وذلك بعد المستوى الرائع الذي ظهر به اللاعب خلال منافسات كأس أمم أفريقيا في غانا التي حصل فيها منتخب مصر على كأس إفريقيا للمره السادسة في تاريخه.

كما حصل الحضري (35 عاما) على لقب أفضل حارس في البطولة، وكان الحضري توج باللقب ذاته في النسخة الاخيرة التي استضافتها مصر عام 2006 وتوجت بها ايضا. وكان مجلس ادارة النادي الاهلي عقد امس اجتماعا طارئا، امس الأربعاء، لبحث العرض المغري، حسب قول أحد اعضاء مجلس الادارة، الذي أكد ايضا صعوبة رفض هذا العرض.

من جهة أخرى أنهالت العروض على لاعبي منتخب مصر خصوصا لاعب الوسط حسني عبدربه لاعب الاسماعيلي الحالي وستراسبورغ الفرنسي السابق (افضل لاعب في بطولة أمم إفريقيا في غانا) الذي تلقى عرضا من ميلان الايطالي، حسب قول اللاعب، كما أكد أحمد فتحي مدافع منتخب مصر أنه تلقى عرضا من لاتسيو الإيطالي، لكنه ينتظر رد مجلس ادارة النادي الأهلي
طباعة