«جراحة المناظير» تُشيد بمستوى الخدمات الطبية في دبي - الإمارات اليوم

«جراحة المناظير» تُشيد بمستوى الخدمات الطبية في دبي

أشادت الجمعية الأميركية لجراحة المناظير بمستوى الخدمات الطبية في دبي. وأكدت أن القطاعات الطبية الحكومية والخاصة في الإمارة، تراعي المعايير العالمية في مختلف التخصصات.

وحصل مستشفى الزهراء في دبي على اعتماد الجمعية الأميركية لجراحة المناظير تحت مظلة جمعية اختصاصيي الأمراض النسائية والولادة في الولايات المتحدة، إثر اطلاع وفد الجمعية على الإمكانات والكفاءات المهنية للمستشفى، والاهتمام الذي يوليه المستشفى للمريضات وذويهن، والنتائج المبهرة التي حققها في علاج الأمراض النسائية المعقدة والمستعصية عن طريق التقنيات المتطورة في جراحة المناظير، ما يجعل مستشفى الزهراء - دبي بالمركز الأول في جراحة المناظير النسائية المعتمد من الجمعية الأميركية المتخصصة في هذا المجال.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها أعضاء وفد الجمعية الأميركية للمستشفى الشهر الماضي، وتفقدهم العمل في قسم أمراض النساء والولادة بالمستشفى، ولقائهم مع الدكتور مهيمن عبدالغني الرئيس التنفيذي للمستشفى والمختصين وفريق العمل في جراحة المناظير.

وقال الدكتور غسان لطفي استشاري ورئيس قسم أمراض النساء والولادة مدير مركز جراحة المناظير، إن مستشفى الزهراء - دبي اجتاز مراحل عدة قبل اعتماده مركز الامتياز.

طباعة