«تي بي دبليو إيه /‏‏ رعد» تحصد 8 جوائز في «دبي لينكس»

نالت «تي بي دبليو إيه/‏‏رعد TBWARAAD» ومقرها دبي، جائزة وكالة العام، وذلك بعد نيلها ثماني جوائز ذهبية كبرى ومجموعة من الجوائز في مختلف المجالات، ضمن حفل مهرجان «دبي لينكس العالمي» لتكريم مبدعي صناعة الإعلان والمحتوى الإبداعي.

وشملت الجوائز الجائزة الكبرى Grand Prix في كل من حقول العلاقات العامة، والترويج والفعاليات، والابداع التفاعلي، والابداع عبر المنصات المتحركة والمباشرة، والفاعلية الإبداعية والراديو والابتكار، وذلك عن الحملات الإعلانية التي نفذتها لعملائها نيسان وماكدونالدز وهنكل ومتحف اللوفر أبوظبي.

وقال الرئيس التنفيذي والمدير العام لـ«تي بي دبليو إيه» العالمية، تروي روهانين: «أنا فخور بفريقنا وبعملائنا الذين أسهموا في هذا الأداء المتميز في دبي لينكس». وقال الرئيس التنفيذي للإبداع في «تي بي دبليو إيه» العالمية، كريس غاربت: «قامت تي بي دبليو إيه/رعد بمشاريع متجددة مستوحاة من صلب الثقافة، وأفسحت الطريق للعديد من العلامات التجارية العالمية للإسهام في حوار ثقافي مؤثر».

وقال المدير العام لـ«تي بي دبليو ايه/‏‏رعد» رضا رعد: «فخورون بفريقنا الإبداعي الذي يواصل تقديم أعمال استثنائية تجمع بين الابتكار وإعادة صياغة المفاهيم الإبداعية السائدة».

 

تويتر