حضروا حفل توزيع جوائز «سايما» 2017

نجوم سينما جنوب الهند يختبرون كرم الضيافة الإماراتية

صورة

خلال وجودهم في العاصمة الإماراتية أبوظبي لحضور النسخة السادسة من حفل توزيع جوائز أفلام جنوب الهند الدولي «سايما» 2017، التي تستضيفها أبوظبي بدعم من هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، استمتع نجوم سينما جنوب الهند، رانا داغوباتي، وريجينا كاساندرا، بزيارة فندق قصر الإمارات ذي الخمس نجوم، والحائز على العديد من الجوائز، حيث اختبروا تجربة الضيافة الفخمة الممزوجة بالثقافة العربية.

وتنضم هذه الكوكبة من النجوم إلى 600 من نجوم السينما والمخرجين والمنتجين والفنيين في حفل توزيع جوائز «سايما» 2017 ضمن فئاتها الأربع «تيلوغو، وتامي، وكنّادا، وماليالم»، للاحتفاء بسينما جنوب الهند وصنّاعها تحت شعار «احتفالاً بوحدة وتوحد صناعة سينما جنوب الهند».

ويقام حفل توزيع جوائز «سايما» 2017 في أبوظبي أول مرة على مدار يومين (أمس واليوم)، بحضور نجوم سينما جنوب الهند، ومن بينهم، موهان لال، ورانا داغوباتي، وآر مادافان، وراكول بريت، ونيفين بولي، وتريشا، ونيانثارا، وسيفاكارثيكيان، ولاكشمي مانشو، وموهان بابو، وأنريود رافيشاندر، بالإضافة إلى حضور خاص لنجوم بوليوود، رانبير كابور، وكاترينا كايف، والنجم البهوجبري ونائب البرلمان الهندي مانوج تيواري.

وتتضمن فعاليات اليوم من حفل توزيع جوائز «سايما»، جلسة خاصة يحضرها نجوم السينما الهندية، رانبير كابور، وكاترينا كايف، حول فيلمهما المقبل بعنوان «جاغا جاسوس»، وذلك في فندق دوست ثاني بأبوظبي.

ويعتبر حفل توزيع جوائز أفلام جنوب الهند الدولي (سايما) في نسخته السادسة أكثر فعاليات السينما الهندية مشاهدة ومتابعة، حيث يتم تكريم الفنانين والمواهب المتميزة. ويسلط الحفل الأضواء العالمية على سينما جنوب الهند، وإيجاد منصة تفاعلية لصنّاع سينما جنوب الهند للتواصل مع جمهورهم. ويقام الحفل برعاية «الاتحاد للطيران» شريك الطيران الرسمي، و«دوست ثاني» شريك الضيافة، ويشارك في تقديم الحفل «بيغ تيكيت».

 

تويتر