وفد من طلبة الماجستير بـ «جامعة واشنطن» يزور «الهلال»

استضافت شركة «الهلال للمشاريع»، أخيراً، مجموعة من طلبة الماجستير (16 طالباً وطالبة) من جامعة جورج واشنطن، واشنطن العاصمة، للقيام بجولة للتعرف إلى عملياتها في الشارقة، واكتساب رؤية ثاقبة حول الأعمال التي تمارسها الشركات القائمة في العالم العربي التي تمارس أنشطة عالمية.

وجاءت الزيارة على إثر مشاركة «الهلال للمشاريع»، أخيراً، في جولة الولايات المتحدة، التي نظمتها هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير «شروق»، والتي عرضت من خلالها مزايا الشارقة، وعزّزت مكانتها كوجهة استثمارية جذابة بالنسبة للشركات والمؤسسات التعليمية القائمة في الولايات المتحدة.

وخلال الزيارة تعرف الطلبة إلى الشركات التابعة لـ«الهلال للمشاريع» وعملياتها والتزامها بأفضل الممارسات واستراتيجيات التسويق. جاء في أعقاب ذلك إجراء عرض تقديمي من قبل هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير «شروق» حول ممارسة الأعمال في المنطقة. كما قام أربعة من الطلبة بالمشاركة في مشروع موسّع مع شركة المختبرات الطبية والخدمات التشخيصية التابعة لـ«الهلال للمشاريع»، وهي شركة «كلينيكال باثولوجي سيرفيسز» (سي بي إس)، من أجل وضع استراتيجية تسويق شاملة تركز على قطاع المعاملات بين الشركة والمستهلك.

طباعة