حمدان بن راشد يكرّم 78 من مُبتعثي «التعليم الطبي»

أثنى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة الصحة في دبي، على الدور الريادي الذي تقوم به هيئة الصحة لخلق فرص التعليم والتدريب للعناصر البشرية المواطنة، فيما أعلنت الهيئة أنها «تبتعث أكثر من 14 طبيباً وطبيبة سنوياً للتحصيل العلمي في الخارج».

وأكد سموه في تصريحات للصحافيين، أول من أمس، «التزام الهيئة بالاستمرار في برنامج التعليم الطبي وتشجيع المواطنين على الاستفادة منه لمسايرة التطورات العالمية في مختلف المجالات ونقل الخبرات العالمية إلى مواقع عملهم في الهيئة».

وكرم سموه 78 طبيباً وفنياً وإدارياً من موظفي هيئة الصحة في دبي من المبتعثين ضمن برنامج التعليم الطبي المستمر الذي تتبناه الهيئة.

من جانبه، قال مدير عام هيئة الصحة في دبي قاضي المروشد، إن «الهيئة تتبنى برنامجاً متكاملاً لابتعاث الأطباء إلى أعرق الجامعات العالمية لمتابعة التحصيل العلمي»، مشيراً إلى أنها «قطعت شوطاً كبيراً في هذا المجال وحققت نجاحات متوالية انعكست ثمارها على مستوى ونوعية الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين، وأسهمت في دفع وتيرة التطور والنماء وإثراء عجلة البحث العلمي الطبي المتوافقة مع الطموحات الوطنية والحاجات الفعلية لها».

 

طباعة