نادر صعب يتوج الفائزة بمسابقة ملكة جمال الكون البحرين 2022

صورة

قام الدكتور نادر صعب طبيب التجميل والجراح العالمي بتتويج الفائزة بلقب ملكة جمال الكون -البحرين 2022، وهي عارضة الأزياء البحرينية إيفلين عبد الله خليفة، وذلك في المسابقة التي أقيمت على مدار أيام في إمارة دبي، لاختيار ممثلة البحرين في مسابقات الجمال العالمية خلفًا لمنار نديم الدياني، التي دخلت التاريخ كأول ملكة جمال تمثل البحرين دوليًا.
وفي الحفل الختامي الذي أقيم أخيرا، اختارت لجنة التحكيم، عارضة الأزياء إيفلين من بين 7 فتيات تأهلن للمرحلة النهائية.

وقال الدكتور نادر صعب: "مسابقة ملكة جمال الكون البحرين، تعد من المسابقات العالمية المعروفة في جميع أنحاء العالم وهي النسخة السبعين منذ بداية الاحتفال بها في عام 1952".
وأضاف: "دبي تعد الوجهة المثالية للمسافرين، حيث تحافظ الإمارة على مكانتها الرائدة عالميا كوجهة مفضلة للزيارة واستضافة الفعاليات والأعمال، وذلك على الرغم من افتتاح معظم الوجهات العالمية أبوابها للسياح".

وتوجت إيفلين على عرش الجمال بمراسم تم بثها على الصفحة الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي، حيث تألقت المتسابقات في إطلالات مميزة وقمن بالمشاركة في فقرة الأسئلة والأجوبة.
وفي فقرة السؤال والجواب، استحوذت إجابة إيفلين على قلوب لجنة التحكيم التي وجهت لها سؤال: متى تعتقدين أن المرأة تصبح متمكنة؟ والتي جاءت إجابتها على النحو التالي: أعتقد أن المرأة تصبح قوية عندما تعرف نفسها، وعندما تعرف قيمها، وعندما تعرف ما هي قادرة عليه، كما أن المرأة المتمكنة هي نموذج يحتذى به للأشخاص الذين تؤدي أفعالهم إلى النجاح، وأنا هنا لأكون تلك المرأة لقيادة كل الناس إلى النجاح والإيمان بأنفسهم.
وتمتلك ​إيفلين عبد الله​، اهتمامات أخرى مثل الرقص والتايكواندو وهي أيضاً عازفة بيانو متدربة مع شهادة في الشؤون المالية والمصرفية.
وستستمر الفائزة الثانية لملكة جمال الكون في البحرين لتمثيل البلاد في مسابقة ملكة جمال الكون الـ 71، حيث من المرجح أن يتم تتويج الفائز النهائي في عام 2023.

طباعة