الأصفر يشرق في سماء الموضة

تشرق شمس اللون الأصفر في سماء الموضة النسائية في صيف 2018، لتشيع أجواء البهجة والمرح. ويتطلب تنسيق هذا اللون اللافت للأنظار حساً عالياً للحصول على إطلالة عصرية أنيقة.

وقالت مستشارة المظهر الألمانية، أندريا لاكيبيرج، إن اللون الأصفر يرمز للشروق والانتعاش، ويعد عنوانا للجاذبية والتفاؤل، مشيرة إلى أنه يغزو الموضة النسائية هذا الصيف، حيث إنه يزين الملابس والحُلي والأحذية والحقائب والقبعات.

وأضافت لاكيبيرج أن هذا الموسم يشهد رواجاً كبيراً لدرجة (Mimosa)، وهي درجة أصفر دافئة على غرار دوار الشمس، وكذلك درجة (Meadowlark)، وهي درجة أصفر باردة ذات طيف أخضر، لذا فهي تتسم بطابع منعش للغاية.

وأكدت مستشارة المظهر الألمانية، آنيته هيلبيش، على أهمية اختيار درجة الأصفر المناسبة للبشرة، موضحة أن الأصفر الباستيلي يناسب كل أنواع البشرة تقريباً بفضل طابعه الحالم، في حين أن الأصفر القوي يغازل في المقام الأول البشرة ذات السُمرة الخفيفة، وإلا فقد تبدو البشرة شاحبة.

وأضافت هيلبيش أن تنسيق الأصفر يتطلب التمتع بحس عالٍ، مشيرة إلى أنه يشكل توليفة رائعة مع الأسود، مع مراعاة استخدام الأسود بشكل محدود تجنباً للظهور بمظهر النحلة، في حين يخلق الأصفر توليفة رقيقة مع درجات النيود والأبيض.

تويتر