عروض التخفيضات خلال فترة العيد ستنعش مبيعات التجزئة

وسط الأجواء المميّزة التي يتميّز بها شهر رمضان المبارك، يتطلّع سكان دبي وزوّارها إلى الاحتفالات التي ستواكب حلول عيد الفطر السعيد الذي يترقّبه الجميع، وتستعدّ العائلات في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة ليعيشوا هذه المناسبة السعيدة وسط أجواء من الفرح تجمعهم بالأقارب والأصدقاء، ولاسيما أنّه العيد الأوّل الذي يحلّ بعد تخفيف إجراءات التباعد التي فرضتها "جائحة كوفيد 19" في العامين الماضيين.
وتواكب "هومز آر أس" هذه الأجواء الاحتفالية من خلال إطلاقها مجموعة العيد من المفروشات وقطع الأثاث والديكور المنزلي الأنيقة التي ترضي مختلف الأذواق، وتضفي لمسةً من الأناقة تحاكي الطابع الاحتفالي للعيد.

وكما هي الحال في كل التشكيلات من "هومز آر أس"، تتميّز مجموعة العيد بالتنوّع الأنيق الكفيل بإرضاء الأذواق المختلفة لعملائها، والمناسبة لكل بيت، حيث تأتي تشكيلة The Soothing Ensembles  بطابعها المريح وألوانها الهادئة، مع تدرّجات البني الفاتح والفيروزي واللؤلؤي والترابي، فيما تتميّز تشكيلة Neutral & Earthy بالنغمات الخشبية الطبيعية والترابية التي توافق مظهرها ومتانتها.

أما تشكيلة Deep Textures فتضمّ قطع أثاث فاخرة وغنية وذات حضورٍ جريء، تتماشى مع اتجاهات أحدث ألوان الموسم، بينما تناسب تشكيلة Color Indulgence المنازل ذات الطابع الأكثر حيويةً، مع لمساتٍ مشرقة تمنحه المزيد من التألّق.

وهناك أجواء احتفالية مناسبة للعيد، من خلال قطع أثاث ذات تصاميم تقليدية من تشكيلة Grand Traditions التي تشمل مفروشات وأكسسوارات تجمع بين سحر التراث وفخامته وروعة الحداثة، لتعيشوا أوقاتاً لا تُنسى مع احتفالكم بالعيد السعيد.

تشتمل مجموعة العيد الجديدة على قطع مفروشات وأثاث وديكور مناسبة لغرف المعيشة وغرف الطعام وغرف النوم، وتتميّز بكونها مصنوعةً من مواد فائقة الجودة والمتانة، ليستمتع العملاء بجلساتهم العائلية وأوقاتهم الفريدة في العيد وما بعده.

طباعة