يقام على هامش معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة

أليرا يحيي حفلاً غنائياً على مسرح أبوظبي الوطني للمعارض

يستعد الفنان وكاتب الأغاني الاماراتي أليرا، لإحياء حفل غنائي في معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة 2022 الاحد المقبل اذ يقدم خلاله باقة من أجمل أغاني الانمي الشهيرة التي يتفاعل معها الجمهور لاسيما بعد انضمامه الى قائمة الفنانين المشاركين بعروض موسيقية مميزة خلال أيام المعرض.

ومن المتوقع أن يطرب الفنان جمهوره بأغاني حماسية تستمر لمدة نصف ساعة أبرزها اغنيته الأولى "تيك فلايت" والتي ستُظهِر موهبته الموسيقية الفريدة، بالإضافة الى العديد من أغاني الانمي الحماسية في مركز أبو ظبي الوطني للمعارض قاعة رقم 8 و 9 يوم 6 مارس الساعة 6 مساءً.

وسيكون عشاق أغاني الانمي على موعد مع تشكيلة مميزة من أجمل الأغاني مثل اغنية مغامرات إينوياشا "قم بتغير العالم" (Change the World) واغنية مغامرات دراغون بول زد " تشا لا هيد تشا لا" (Cha La Head Cha La) واغنيته الأولى "تيك فلايت" واغنية فرسان الأرض واغنية القناص الجديدة (Hunter x Hunter).

 هذا بالإضافة الى أغنية أبطال الديجيتال وأغنية أنا وأخي وأغنية لن أعود للوراء وأغنية ذات مرة في ديسمبر (Once Upon a December) وأغنية البكيمون وأغنية أدغال الديجيتال (الوحش رانشر) وأغنية الحديقة السرية(Secret Garden) وأغنية انتِ الأمان ريمي  وأخيراً أغنيه بلو بيرد ناروتو التي سيختتم فيها حفلته.  

وتعتبر هذه الأغاني ضمن الأغاني المفضلة لدى الفنان أليرا لاسيما وأنها تعود لافلام الكرتون الشهيرة التي اعتاد على مشاهدتها في طفولته على قناته المفضلة سبيستون.

وعبر الفنان أليرا عن حماسه الشديد لمشاركته في أغاني الأنيمي المفضلة لديه باللغات الإنجليزية واليابانية والعربية، مضيفًا أنه قضى الكثير من الوقت في التدرب على الأغاني للوصول الى أفضل أسلوب متقن لإلقائها.

وأكد الفنان أليرا أن الفكرة من القاء الأغنية الواحدة بأكثر من لغة تكمن في الدخول الى قلوب الجماهير من مختلف الجنسيات والاعراق من جهة وللترحيب به كفنان في ثقافتهم من جهة أخرى.
ويتمتع الفنان بموهبة فنية فريدة تكمن في قدرته على الغناء بأكثر من لغة فبالإضافة الى العربية، يستطيع الفنان الغناء باللغة الإنجليزية والفلبينية والفرنسية والهندية والصينية وغيرها الكثير.
وتأتي الحفلة الموسيقية المرتقبة في معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة 2022 في أعقاب النجاح المدوي للحفلة الموسيقية التي انعقد مؤخراً في اكسبو 2020 دبي حيث أطلق خلالها أغنيته الجديدة كلنا واحد " We Are One".

وسينضم الفنان أليرا الى مجموعة من أشهر الفنانين في العالم مثل ناتالي إيمانويل بطلة مسلسل "صراع العروش" نجم فيلم الخالدون باري كيوجان و الفنان الشهير لدى 'ديزني' جيمس سي موليجان، والفنان ومينغ نا وين الذي لعب دور فنك شاند في كتاب بوبا فيت و كيفن كونروي ، الذي مثل شخصية بروس واين / باتمان.
ويعتبر أليرا أول فنان إماراتي يتمتع بموهبة فنية فريدة تتمثل بقدرته على الغناء بخامات صوتيه متعددة تصل الى ستة طبقات صوتية. ويتمتع بقدرة صوتية على التصفير أثناء الغناء. وقد وصل عدد مشاهدات مقاطع الفيديو الخاصة به إلى أكثر من مليون مشاهدة على منصات وسائل التواصل الاجتماعي.

يذكر أن الفنان أليرا أطلق مؤخرا اغنيته الجديدة "كلنا واحد" في اكسبو 2020 دبي الشهر الماضي، وقبيل ذلك، نظم حفلتان موسيقيتان في دبي ديسمبر الماضي، جنباً الى جنب مع الفرقة الدنماركية الأسطورية مايكل ليرنز تو روك ، وفرقة الغناء الأمريكية بويس آفينيو ، وملكة جمال الكون عام 2018 كاتريونا جراي، إلى جانب نجوم فلبينيين آخرين.

طباعة