قطاع السياحة في دبي سيواصل تقديم أداء إيجابي خلال العام الجاري

من المتوقع أن يواصل قطاع السياحة في دبي تقديم أداء إيجابي خلال العام الجاري وما بعده، حيث تؤكد بيانات أعداد الزوار الدوليين لدبي 2021 على مرونة وعودة قطاع السياحة والسفر في المدينة بكل زخم وقوة مؤكدا دوره المهم في دفع عجلة الاقتصاد، وهو ما تزامن مع اختيار  دبي من قبل «تريب أدفايزر» أحد أهم مواقع السياحة والسفر في العالم، كـأفضل وجهة للمسافرين في العالم لعام 2022، وهو ما يعكس تزايد ثقة المسافرين الدوليين بدبي كوجهة آمنة مفضلة للزيارة.
إلى ذلك، أعلن فندق "بارك ريجيس كريس كين"، الفندق العصري الفاخر الذي يقع بين مدينة دبي التاريخية ودبي الحديثة، ضيوفه للاحتفال بالمناسبة الرومانسية الأجمل طوال العام، حيث يحظى الأزواج بفرصة خوض تجربة غامرة في عالم النكهات.
وضمن العرض الذي يحمل إسم رحلة عشاء عيد الحب، يدعو فندق "بارك ريجيس كريس كين" ضيوفه للاحتفال بالمناسبة الرومانسية الأجمل طوال العام عبر خوض رحلة عشاء عيد الحب الفريدة، وذلك في يوم الاثنين 14 فبراير، من الساعة 6 مساءً لغاية الساعة 11 ليلاً بتكلفة 599 درهم إماراتي لكلا الزوجين.
وتبدأ محطات هذه الرحلة من ردهة وركن مشروبات "كيه تو- زيرو"، حيث يمكن للضيوف قضاء أمتع الأوقات الرومانسية والاستمتاع بمشهد الغروب. وبعد غروب الشمس، يتوجه الضيوف لزيارة مطعم "كريس ويذ إيه فيو" للاستمتاع ببوفيه فاخر يشمل طيفاً من أشهى الأطباق العالمية. وتستمر محطات الرحلة في ردهة "كريس لاونج"، حيث يمكن للضيوف تناول أجود أصناف القهوة المختصة والحلويات اللذيذة من أجل اختتام الأمسية بأفضل طريقة ممكنة.

 

 

 

تويتر