عروض القيمة المضافة تسهم في تنشيط قطاع التجزئة بدبي

صورة

تواصل دبي ترسيخ مكانتها دبي واحدة من أكثر الوجهات الرائدة أماناً وشعبيةً للمسافرين من جميع أنحاء العالم.
وتساهم عروض القيمة المضافة ومفاجآت صيف دبي الخاصة بقطاع التجزئة في تعزيز مكانة دبي كوجهة آمنة تستقبل وترحب بالزوار من العائلات والمتسوقين من مختلف أنحاء العالم. وتلتزم جميع المتاجر ومراكز التسوق ومنافذ البيع المشاركة بإرشادات الصحة والسلامة، والتي تشمل التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات في جميع الأوقات، بما يشير إلى أن قطاع التجزئة يعد محرك رئيس لاقتصاد دبي.

ويعد الموسم الصيفي في دبي وقتاً مميزاً من العام، حيث تقدم المدينة مجموعة من الفعاليات والعروض الترويجية والأنشطة المذهلة من خلال مفاجآت صيف دبي. ويتطلع سكان دبي وزوارها إلى مهرجان التجزئة السنوي الذي استمر حتى 4 سبتمبر ، لما يقدمه من عروض تجزئة رائعة وصفقات حصرية وغيرها.
وقال شهباز شيخ، الرئيس التنفيذي للمتاجر في رد تاغ: "يتيح لنا سيتي سنتر ديرة فرصة الانضمام إلى هذه المساحة المميزة، التي تُعدّ من أبرز الوجهات السياحية في دبي بالنسبة للمتسوقين والباحثين عن تجارب ترفيهية فريدة تناسب جميع أفراد العائلة. وتُعدّ المكانة التي يتميز بها المركز من أبرز العوامل التي جذبتنا إليه، لذا نبذل قصارى جهدنا لتقديم تجربة تسوّق ممتعة تتجاوز تطلعات العملاء على اختلاف أذواقهم وأعمارهم".
بدورها، كشفت رد تاغ، العلامة المفضلة في منطقة الخليج العربي والمتخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء العصرية، عن إطلاق عرض القيمة الفائقة 4 قطع مقابل 90 درهم إماراتي، اعتباراً من يوم الأحد 26 سبتمبر، ضمن جميع متاجر العلامة المنتشرة في المنطقة. ويجري العرض الجديد في المتجر الذي افتتحته العلامة خلال عطلة عيد الأضحى المبارك ليحقق حضوراً بارزاً في سيتي سنتر ديرة، أول مركز تجاري أطلقته شركة ماجد الفطيم في المنطقة ويحظى بشهرةٍ واسعة بين السكان المحليين والزوار على حدّ سواء.

ويقع المتجر ذو المفهوم المتكامل، الذي يوفر ملابس للسيدات والرجال والأطفال وأدوات منزلية ومستحضرات تجميل، بالقرب من الردهة الغربية في الطابق الأرضي، متيحاً تجارب ممتعة ومتنوعة، وتم تصميمه ليعكس التزام العلامة بتعزيز وصول العملاء إلى جميع منتجاتها. كما يقدّم المتجر خدمات مخصّصة لتلبية متطلبات العملاء، تشمل خدمة تبديل الملابس في أي وقت وفي أي مكان وتوفير خبيرة الأزياء داخل المتجر والمساعدة على العثور على كل المقاسات المناسبة، إضافةً إلى خدمة التوصيل المجانية والهدايا المقدّمة في المتجر، وغيرها من المزايا التي تعزز من خلالها العلامة مفهوم القيمة في قطاع التجزئة.

وتجدر الإشارة إلى أنّ سيتي سنتر ديرة قد بُني في موقعٍ قديم وسط دبي يعود تاريخه إلى بداية تأسيس الإمارة. وتمتدّ الوجهة المكوّنة من ثلاثة طوابق على مساحة 1.2 مليون قدم مربع، وتضمّ أكثر من 370 متجراً وسينما متعددة الشاشات ومركز ترفيهي للأطفال وألعاب ركوب وفيديو كلاسيكية، إلى جانب أجهزة محاكاة ومنطقة مخصصة لألعاب الصغار، وأكثر من 50 مطعماً ومقهى ومحطة مترو خاصة بها. ومن المتوقع أن يشكّل سيتي سنتر ديرة وجهةً أساسيةً للسياح والمسافرين الدوليين المرتقب توافدهم بأعداد كبيرة إلى دبي لحضور معرض إكسبو 2020، حيث يسعى المتجر إلى الاستفادة من موقعه الاستثنائي في هذه الوجهة الشهيرة لتعزيز مكانة العلامة على الصعيد الدولي.

 

طباعة