تستمر لغاية 31 يناير الجاري

"دبي آوتليت مول" ينظم فعالية "كرنفال الشتاء"



 

انسجاماً مع رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، لجعل الإمارات "أجمل وجهة في الشتاء"، والترويج للأنشطة المحلية السياحية والثقافية والترفيهية والاجتماعية والرياضية وخلق فرص جديدة للشركات الصغيرة في مختلف أنحاء المنطقة، ينظم "دبي آوتليت مول" الوجهة الرائدة لأفضل الصفقات، فعالية "كرنفال الشتاء"، التي تستمر لغاية 31 يناير الجاري.
ويتم تنفيذ ذلك من خلال عدد من الحملات بدءاً من حملة "امش وتسوق 2021"، حيث يستخدم المتسوقون من خلالها أي تطبيق خاص بالرعاية الصحية على أجهزتهم الذكية وتسجيل ما لا يقل عن 2021 خطوة يمشونها داخل المول للفوز ببطاقات دخول مجانية مقدمة من نادي "جولدز جيم".
وللاستفادة من حملة "أجمل  شتاء في العالم"، تعاقد "دبي آوتليت مول" مع عدة شركات في قطاع الضيافة والترفيه عبر الإمارات للترويج للسياحة والأنشطة الترفيهية المحلية من خلال طرح عرض "تسوق واربح" الترويجي في المول، حيث يحصل من خلاله المتسوقون الذين ينفقون مبلغ 100 درهم كحد أدنى أو أكثر في دبي آوتليت مول، على فرصة للفوز بجوائز مميزة.
وتضم قائمة شركائنا لعرض "تسوق واربح" الترويجي كل من دانات منتجع العين في العين، وفندق دوست ثاني ومتحف "ذا سيلفي كنجدوم" في دبي، وإسكابولوجي في الشارقة، ودوبل تري باي هيلتون ومتنزه تورو فيردي للمغامرات في رأس الخيمة، ودريم لاند أكوا بارك في أم القيوين.
ومن أجل توفير منصة متميزة وفرص لروّاد الأعمال الناشئين، سيقوم "دبي آوتليت مول" بتنظيم فعالية "سوق الشتاء" خلال الفترة الممتدة من 28 إلى 30 يناير الجاري، وذلك بغية تشجيع الشركات المبتدئة والمشاريع الصغيرة والمتوسطة على استعراض منتجاتها وخدماتها في المول. حيث تهدف هذه الفعالية إلى تحفيز وتمكين الشركات المبتدئة في المنطقة

طباعة