مركز سرطان الأطفال بلبنان يقيم حفله الخيري السنوي بدبي

استضاف فندق الجداف روتانا مركز سرطان الأطفال في لبنان (CCCL)  بحضور عددا من المشاهير والشخصيات الهامة ضمن حفل السجادة الحمراء السنوي الذي أقيم في دبي أوبرا في الخامس من نوفمبر.

أقيم الحفل الذي نظمه رئيس وأمناء مجلس إدارة المركز، احتفالاً بمرور 20 عام على تأسيس مركز CCCL. شهد حفل العشاء حضوراً لافتاً من الشيخ نهيان بن مبارك ال نهيان وزير التسامح، وريما فقيه صليبي، سفيرة مركز سرطان الأطفال في لبنان وملكة جمال الولايات المتحدة.

وشارك الحفل كلا من نانسي عجرم وهبة طوجي، وأسامة الرحباني، الموسيقي والملحن اللبناني، ولويس فونسي، المغني البورتوريكي، وبلطي، مغني الراب التونسي، وياسمينة زيتون، ملكة جمال الكون لبنان 2022، بالإضافة إلى كارين وازن، الفلوجر اللبنانية المميزة.

مركز سرطان الأطفال في لبنان هو منظمة وطنية رائدة تهدف لعلاج ودعم الأطفال والمراهقين المصابين بالسرطان، ويُعد أيضاً من المنظمات غير الحكومية الرائدة في لبنان. سيتم التبرع بكامل إيرادات الحفل لمركز سرطان الأطفال في لبنان.

وقال هيثم عمر، المدير العام لفندق الجداف روتانا دبي، أرابيان بارك دبي وبارك للشقق الفندقية: "يشرفنا أنا وأعضاء فريقي المشاركة في مهمة مركز سرطان الأطفال في لبنان. يسعدنا تقديم كل ما يمكنه المساهمة في مساعدة المحتاجين إلى العلاج ونسعى جاهدين لإحداث فرق حقيقي في المجتمع. كان من دواعي سرورنا استضافة كل من حضر حفل العشاء هذا العام ونتطلع إلى الترحيب بهم مرة أخرى."

 

طباعة