رجل أعمال سعودي يتكفل بعلاج طفل سوري أثارت حالته موجة واسعة من التعاطف

أعلنت عائلة الطفل السوري المقيم في السعودية، أحمد الديري، عن تكفل رجل أعمال سعودي بعلاجه، بعد حملة تعاطف واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي لمساعدته.

وكشفت العائلة بحسب عدد من الصحف المحلية، أنها بدأت البحث عن مستشفى متخصص يقبل علاج حالة أحمد الصحية الحرجة، جراء تعرضه في 13 نوفمبر الماضي لحادث سقوط آلة ثقيلة عليه في مدينة جدة، حيث خضع لسلسلة عمليات وتدخلات طبية في مستشفى «شرق جدة»، بينما يحتاج لمستشفى متخصص يتعامل مع تفتت عظام حوضه، ويثبت عموده الفقري الذي كسرت بعض فقراته.

وعلى حسابه في «تويتر»، أشار والد الطفل إلى أنه بدأ البحث عن مستشفى متخصص يقبل حالة ابنه أحمد، وأن رجل الأعمال الذي رفض الكشف عن اسمه، والمدون السعودي فيصل بن حثلين، يساعدانه في تلك المهمة، مضيفا: «أتمنى من الجميع يساعدونا بالمملكة أو الأردن أو مصر أو أي بلد، المهم يقبل علاج أحمد، ولديه كافة التخصصات، والتقارير موجودة، الله يجزاكم الخير جميعا».


وكان فيصل بن حثلين قد أعلن في «تويتر» عن تكفل رجل أعمال بعلاج الفتى، وقد اجتمع مع والده وبدأ بخطوات ترتيب العلاج، حيث قال: «بالنسبة لمن يريد أن يعرف وضع الطفل أحمد، ندعو الله أن يتمم كل خير يا رب هناك رجل أعمال مع والد أحمد في جدة الآن، وتم الاجتماع وترتيب علاجه داخل السعودية أو خارجها، وأسأل الله أن يعيد له صحته ويتم شفاءك يا أحمد، وبالنسبة لفاعل الخير اللي رفض ذكره يتبع».

وأكد والد الطفل ذلك، موضحا أنه تم تجديد إقامة ابنه أحمد لمدة سنة كاملة، وأوضح قائلا: «كلام صحيح الله يجزاك الخير أخي فيصل ويجزاه الخير فاعل الخير اللي رفض يعطيني اسم، ويجزا الخير اللي من طرفه من الصباح معي، حيث تم تجديد إقامة أحمد لسنة كاملة ويجزاكم الخير جميعا ويجعلها بميزان حسناتكم وبتمنى من الجميع يساعدونا على إيجاد مشفى متخصص داخل أو خارج المملكة والتقارير موجودة».

طباعة