منتجو فيلم «رست» يعلنون وقف العمل بالفيلم بعد مقتل مديرة التصوير عن طريق الخطأ

أعلن منتجو فيلم «رست (صدأ) وقف العمل في الفيلم بعد حادث مقتل مديرة التصوير عن طريق الخطأ على يد بطل الفيلم الممثل أليك بلدوين، وذلك لكي يتسنى للمحققين التحقيق في الواقعة.
 وقال المنتجون في رسالة إلكترونية للعاملين في الفيلم مساء أمس الأحد «في الوقت الذي نمر به بهذه الأزمة، لقد اتخذنا قرارا بوقف العمل بالفيلم على الأقل حتى انتهاء التحقيقات».
 وكان قد تم بالفعل تعليق العمل في موقع تصوير الفيلم بالقرب من سانتا في منذ مساء الخميس الماضي، عندما أطلق بلدوين النار من مسدس يستخدم للتصوير مما أسفر عن مقتل مديرة التصوير هالينا هتشينز.
 وأصيبت هتشينز في صدرها، وتم إعلان وفاتها عقب نقلها جوا إلى المستشفى. وأصيب أيضا المخرج جويل سوزا، ولكنه تلقى العلاج وخرج من المستشفى.
 وأصدر مكتب شريف مقاطعة سانتا في مذكرة بحث أمس الأحد، قال فيها إنه سوف يصادر «جميع المعدات» وتشمل الأسلحة ومكونات الأسلحة والذخيرة المستخدمة وغير المستخدمة (سواء كانت ذخيرة حية أم لا ) بالإضافة إلى الكاميرات أو شرائح الذاكرة.
 ويشار إلى أن موقع التصوير شهد توترات الخميس الماضي، قبل حادثة القتل، حيث غادر نحو 6 من أفراد طاقم الفيلم احتجاجا على ظروف العمل.
 

 

طباعة