زوجة تامر حسني تثير الجدل.. تلجأ إلى القضاء بسبب "مشاجرة كلاب"

أثارت زوجة الفنان تامر حسني، بسمة بوسيل حالة كبيرة من الجدل على منصات التواصل الإجتماعي  وصلت حد الصدمة، بسبب تقدمها ببلاغ لدى الشرطة بسبب قيام كلب جارها بعض كلبها بعد مشاجرة بينهما، ماتسبب بنفوقه بعدها بقليل.
وعلى الرغم من محاولات الجار الذي يعمل مديرا تنفيذيا في الجامعة الأميركية في القاهرة، الوصول الى حل ما لهذه القضية، إلا أن بسمة أصرت على تقديم البلاغ، لتكون هذه القضية من أغرب القضايا التي وإن وصلت إلى القضاء ستكون سابقة، لاسيما أنها بسبب مشاجرة بين كلبين. وفعلا أمرت نيابة اليوم، استدعاء بسمة لسماع أقوالها في البلاغ المقدم من جانبها ضد جارها. بحسب صحيفة " المصري اليوم".
هذه الحادثة وبحسب صحف محلية ومنصات تواصل اجتماعي، كشفت عن أزمة حقيقية يعيشها سكان هذا المكان، حيث يربي بعض سكانه الكلاب المفترسة التي تمثل خطراً على البشر، وهو ما يهدّد حياة الأطفال الصغار في حالة خروج تلك الكلاب عن نطاق الفيللات التي توجد داخلها وتمنعها الأسوار، وهو ما حدث بالفعل في حالة كلب بسمة بوسيل.
الجيران حاولوا التواصل مع الفنان تامر حسني لحل المشكلة وتقديم التعويض المادي المناسب ولكنه رفض، مؤكداً أن الأمر لا يتعلق بالماديات، ولكن بطبيعة المشكلة نفسها، فلا تصح تربية الكلاب من تلك النوعية الشرسة في مكان مأهول بالسكان، وهو ما يمثل خطراً على الجميع، خاصةً الأطفال وكبار السن، لذلك طالبهم بشكل ودي بإبعاد الكلب عن المكان وسيتنازل عن المحضر خاصةً وأنه لا يشكك في نياتهم الطيبة.

طباعة