اختتام عروض "ستريت بيتس فستيفال" في جميرا بيتش ريزيدنس غداً

تختتم غداً في "جميرا بيتش ريزيدنس" الدورة الثانية من مهرجان "ستريت بيتس" الموسيقي الذي امتد لـ عشرة أيام، وقدم أكثر من 200 عرض فني بمشاركة 55 فناناً من 20 بلداً منذ منتصف فبراير الحالي.

وقد ملأ الموسيقيون الموهوبون المنصات الخمس المخصصة للفعالية في الهواء الطلق ضمن وجهة "جميرا بيتش ريزيدنس"، لإمتاع الجمهور بسلسلة من المعزوفات باستخدام أدوات موسيقية تقليدية ومبتكرة. وسيحظى الزوار بفرصة الاستمتاع بمشاهدة أفضل المواهب من مختلف أنحاء العالم خلال هذه الاحتفالية الفنية الاستثنائية المفتوحة.

هذا المهرجان الفريد تحول إلى منصّة للفنانين المحليين هذا العام، ومن أبرزهم حمود بافوري، أول فنان روك إماراتي، و راي، بطل "بيت بوكس" الإمارات لعام 2012، وآدم بلوش، وآدم كادابرا، عازف الجيتار، ووالتر سكالزوني، عازف الطبول الذي استخدم مزيجاً من التأثيرات البصرية الأخاذة.

وشملت قائمة الفنانين المحليين على ذا سوبرنوفاز، جي بيت، فرانسواز كروسبي، نيا كريا، مات وست، ليانا كيري، جوش مكارتني، بيمس بروك، دبي رويال مارياتشي، كريج بيرسون، واي واي، ليون ميرفي، جاري ديجان، أمان شريف، جيمي ريكس، مارينا جيورجينا، إيه جي آند ذا جانج، أولي تشابمان، إيبي في كيه، توي دوبراس، جاي أبو، كارل آند ذا ريدا مافيا، داون هون، ليزا دي، حسن مالك، جين فلورا، إيناس، حمدان العبري، روني سركيس، باشا كازان، إيكو فيسيل، تاو تيتو، سام ترينج، بيتر أنتال، فاندالي، سباركس، جيم أوفر، ماركو، تشينوا هوك، باس ميك وتاتيانا دوروفا.

أما جدول العروض العالمية، فشمل ساحرة الثعابين المعروفة باسم آرتشي جي، أول عازفة هندية على المزامير، وعازف الفلوت الدائري شين ريجان، وهاني، ثنائي عزف موسيقى البوب على الآلات المتعددة، والمغنية جوزفين شاو، وسومي داتا، المؤلف الموسيقي وعازف السارود الوتري الهندي، وكات إنديغو، الثنائي الذي يجمع بين موسيقى القيثارة الكلاسيكية والعزف على التروس اليدوية.

 

طباعة