أحيت حفلها بمناسبة عيد الأضحى في دبي

بلقيس تغني وتعيّد على جمهورها.. رغم «الإصابة»

بلقيس تنقلت بين مجموعة من أغنياتها وسط تفاعل الجمهور. من المصدر

على الرغم من تعرضها للإصابة في قدمها اليسرى قبل الحفل، وعدم استطاعتها المشي عليها جيداً، إلا أن الفنانة بلقيس أحمد أصرّت على الوقوف أمام الجمهور الذي احتشد في «سوق التنين 2» بدبي، لإحياء حفلها بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وتنقلت بلقيس برفقة فرقتها الموسيقية بين مجموعة من أغنياتها وسط تفاعل من أفراد الجمهور الذي شاركها الغناء في جميع الأغنيات، مؤكدة سعادتها به وبحضوره الراقي.

ووجهت الفنانة خلال الحفل وبعده تحية للجمهور على حماسه معها، وخصّصت تحية خاصة الى الأمهات في جميع أنحاء الوطن العربي والحاضرات في الحفل، وتوجهت إليهن بعد الحفل لالتقات الصوت التذكارية معهن.

وقالت: «شكراً لدعواتكم التي تسعدني وتكفيني، وشكراً على رقي حضوركم وتواجدكم معي في الحفل»، مضيفة في حديثها وشكرها إلى أهل الصحافة والإعلام الحاضرين قائلة: «شكراً للأخوة والأخوات الإعلاميين على حضورهم وتغطيتهم، ولجميع من أسهم في خروج الحفل بهذا الشكل المتميز».

وكانت بلقيس قد اعتذرت للجمهور عن تأخر انطلاق حفلها، بسبب الألم في قدمها، وعدم استطاعتها الحركة عليها، مؤكدة أن الأمر كان خارجاً عن إرادتها، لكن التزامها كان أقوى من أي شيء يمنعها من الاحتفال مع جمهورها في الحفل.