موسم صيف أبوظبي 2018 مستمر حتى الأول من سبتمبر

صورة

أعلنت دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، تمديد فترة إقامة أنشطة موسم صيف أبوظبي 2018 حتى الأول من سبتمبر المقبل، لتشمل بذلك عطلة عيد الأضحى. كما ستستمر فعالية «اكتشف المفاجأة» أيضاً حتى الأول من سبتمبر، وتقام خلال عطلة نهاية الأسبوع المقبلة في العين مول يومي 24 و25 أغسطس.

ويمكن للجمهور الاستمتاع بما تقدمه الوجهات والمرافق الترفيهية، والاستفادة من العروض التي تقدمها الفنادق خلال العطلة الصيفية، والتي تضمن للجميع تخفيضات على الغرف والمرافق الأخرى، مثل السبا، ومركز اللياقة والمسبح والمأكولات والمشروبات والأنشطة، في عدد من أبرز الفنادق في العاصمة. كما ينتظر الجمهورَ عرض مذهل للألعاب النارية، يقام يومياً طوال الأيام الثلاثة لعيد الأضحى المبارك في ياس مارينا بجزيرة ياس، وذلك عند الساعة التاسعة مساءً.

وتستمر الفعاليات والأنشطة الاستعراضية في جميع مراكز التسوق المشاركة في أبوظبي، وكذلك عروض السيرك والسحر وغيرها في أبوظبي مول يومي 22 و25 أغسطس، وكذلك العرض المسرحي الذي يقام على مدار أربعة أيام من 21 إلى 24 أغسطس الجاري من الساعة السادسة إلى 10 مساء في «بوادي مول»، ولقاء سلاحف النينجا في «دلما مول» من 17 إلى 23 أغسطس، والمشاركة كذلك في أول مهرجان للألعاب من نوعه في أبوظبي، الذي يقام في «ياس مول» من 22 أغسطس الجاري إلى الأول من سبتمبر المقبل. ويستمر موسم صيف أبوظبي في تقديم عروضه الترويجية التي لا تقارن في 10 مراكز تسوق، مع تخفيضات تصل قيمتها إلى 80% حتى نهاية أغسطس. ويمكن لجميع المتسوقين الاستفادة من عروض التسوق والربح، التي تتيح لهم المشاركة في فعالية «اكتشف المفاجأة» وربح جوائز قيّمة، تتضمن الملابس والاكسسوارات، وقسائم الهدايا والسيارات وغيرها. كل ما عليكم فعله هو إنفاق 1000 درهم كحد أدنى أو أكثر في مول المركز التجاري العالمي خلال عطلة نهاية هذا الأسبوع يومي 17 و18 أغسطس. كما يمكن للمتسوقين الذين ينفقون فقط 250 درهماً أو أكثر الحصول على فرصة ربح عشاء فاخر في العديد من الفنادق الفاخرة.

تويتر