«العيد في دبي».. حفلات غنائية وألعاب نارية وعروض للأطفال

صورة

بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك، أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة)، عن احتفالات «العيد في دبي»، التي تتضمن باقة من الفعاليات والأنشطة الشائقة، والألعاب النارية بألوانها المبهجة، في مواقع مختلفة في دبي، لتنشر السعادة والبهجة والأجواء الاحتفالية بين المقيمين والزوّار.

وتتضمن الفعاليات عدداً من الحفلات الغنائية والأنشطة المختلفة،

كما سيتاح للزوّار والمقيمين فرصة الاستمتاع بمشاهدة عرض يملؤه التأثيرات البصرية والتقنيات العالية، والاستفادة من باقة عائلية مميزة، مقدمة بمناسبة عيد الأضحى في «لابيرل».

ويحتضن سيتي سنتر ديرة العديد من الأنشطة والفعاليات، كما يستضيف دبي فستيفال سيتي مول عرضي «بيبي شارك» و«بينك فونج» المميّزين، اللذين اكتسبا شعبية كبيرة لدى الأطفال، كما تقدّم شخصيات الدمى الرئيسة لبرنامج الأطفال الشهير «افتح يا سمسم» في سوق التنين 2، خلال عيد الأضحى المبارك مجموعة من العروض الترفيهية الممتعة.

كما يحتفل ابن بطوطة مول بالذكرى الـ60 لعرض «استكشاف الفضاء» من قناة ديسكفري، والذي نال اهتمام وإعجاب الجميع من مختلف الأعمار.

ويستطيع الآباء إدخال البهجة في نفوس أطفالهم في «آي إم جي عالم من المغامرات»، من خلال الاستمتاع بالمسيرات الاستعراضية، والعروض الحيّة المذهلة، وفرصة مقابلة الشخصيات المفضلة، من بينها: «مارفل»، «كارتون نيتوورك» و ديناصورات «الوادي المفقود». بالإضافة إلى ذلك ستحتضن الوجهة عروضاً بهلوانية ومسيرات المشي على السيقان الخشبية، والدراجات أحادية العجلات.

وتحتفل وجهة السيف بالعيد في دبي، من خلال تقديم مجموعة أنشطة عائلية تشمل: عروض الرقص، وورشات عمل ترفيهية، وألعاب ترفيهية وأكشاك الصور.

وأما زوّار برواز دبي، فبإمكانهم الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة التقليدية والتفاعلية مثل رقصة العيالة، والفرق الجوّالة، والفعاليات الترفيهية، وتوزيع الهدايا على الأطفال، وذلك للاحتفال بالعيد في دبي، ابتداءً من 22 حتى 25 أغسطس من الساعة 10 صباحاً حتى الثامنة مساءً.