«عالم مدهش» مجاني للأطفال كل أحد

سيتسنّى للأطفال قضاء وقت ممتع في بيئة زاخرة بالمرح. من المصدر

يرحّب «مدهش»، الشخصية الباسمة المحبّبة لدى الأطفال في دبي، بكل العائلات المقيمة في الإمارات، ويدعوها إلى المجيء مع أطفالها إلى «عالم مدهش»، وخوض مغامرات رائعة هذا الصيف، خصوصاً أن دخولهم سيكون مجانياً كل أحد، من 24 يونيو الماضي وحتى 19 أغسطس المقبل.

ويدعو «مدهش» جميع المقيمين في الإمارات، ممن تراوح أعمارهم بين أربعة و10 أعوام، إلى الدخول مجاناً إلى «عالم مدهش»، الذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي. يشار إلى أن تسجيل الأهل المسبق لأطفالهم ضروري عبر موقع «عالم مدهش» الإلكتروني، ويمكن أن يُطلب منهم إبراز رسالة التأكيد الإلكترونية عند المدخل مع بطاقة الهوية الإماراتية. ويمكن لخمسة أطفال من العائلة الواحدة، ممن تنطبق عليهم شروط العمر المحددة، أن يدخلوا مجاناً أيام الأحد، على أن يتم تسديد ثمن الألعاب والمأكولات والمشروبات على حدة.

وسيتسنى للأطفال قضاء وقت ممتع في بيئة زاخرة بالمرح، وممارسة أنشطة في متنزه الألعاب. كما يمكنهم الاستمتاع بالألعاب الكلاسيكية، مثل سيارات التصادم والمنزلقات المائية والقطارات المصغرة، وغيرها من الألعاب الموزعة على قاعات مركز دبي التجاري العالمي الثماني، التي تتضمن التسلق والتزحلق والانزلاق والقيادة، والابتكار والقراءة والاستكشاف، طيلة الصيف، إلى جانب الاستمتاع بأشهى الأطعمة.