<![CDATA[]]>
<

«عالم مدهش».. عروض متنوعة بمناسبة انتهاء العام الدراسي

فعاليات مميزة في «عالم مدهش» الخميس المقبل. من المصدر

يدعو «عالم مدهش» الأطفال والعائلات إلى المشاركة في الفعاليات والعروض المميزة التي ينظمها يوم الخميس الخامس من يوليو الجاري، بمناسبة انتهاء السنة الدراسية، وتتضمن عروضاً خاصة لفترة محدودة، وخصومات، ومرحاً عائلياً، وسيبهج حتماً كل زوار «عالم مدهش». ومن العروض التي يقدمها بطاقة «لعب بلا حدود»، وستكون البطاقة متاحة طوال يوم الخميس مقابل 199 درهماً، وتتيح لعباً غير محدود ليوم كامل.

دولاب الحظ

يقام عادةً أيام الأحد فقط، لكن يمكن للزوار الذين ينفقون 300 درهم في «عالم مدهش» أن يجرّبوا حظهم بإدارة الدولاب يوم الخامس من يوليو أيضاً، لتتاح لهم فرصة الفوز بقسيمة قيمتها 5000 درهم من محال جامبو للإلكترونيات.

ويمكن للزوار في الخامس من يوليو مضاعفة حظهم بالفوز بسيارة GS8 مقدّمة من «قرقاش موتورز»، من خلال تلقّيهم قسيمتين للدخول في السحب على السيارة بدلاً من قسيمة واحدة.

ولابدّ للأطفال من التمتع بالاستعراضات والاحتفالات والعروض المسرحية المقامة مع «مدهش» و«هالو كيتي» والمهرجين ولاعبي الجمباز وسائر شخصياتهم المفضلة في «عالم مدهش»، إضافة إلى خصومات بنسبة 20% في المطاعم والمقاهي. ويستمر «عالم مدهش»، الذي يقام بالتعاون مع هيئة كهرباء ومياه دبي، حتى 25 أغسطس المقبل، في مركز دبي التجاري العالمي.