<![CDATA[]]>

دورة حافلة بالتجارب الترفيهية والعروض

موسم «صيف أبوظبي» ينطلق اليوم

الموسم سيستضيف فعاليات لفرق هندية شهيرة. من المصدر

بنسخة خامسة حافلة بالتجارب والعروض الترويجية، ينطلق اليوم، موسم صيف أبوظبي الذي تنظّمه دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي، ويمتد على مدى 59 يوماً حتى 18 أغسطس المقبل.

وقال المدير التنفيذي لقطاع السياحة في دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي، سلطان المطوع الظاهري: «تعد هذه الدورة الأضخم من موسم صيف أبوظبي، حرصاً من الدائرة على تلبية وإرضاء ذائقة الجمهور من مختلف الفئات العمرية والجنسيات، عبر توفير مجموعة ضخمة من العروض الترويجية والتسويقية بخصومات كبيرة، لتصبح بالتالي العاصمة أبوظبي المقصد الأول للزوار من داخل الدولة وخارجها». وأضاف «نتطلع إلى

«اكتشف المفاجأة»

يتيح موسم صيف أبوظبي لعشاق التسوق المشاركة في عرض تسوق واربح «اكتشف المفاجأة»، الممتد من 29 يونيو الجاري حتى 18 أغسطس المقبل، في أكثر من 10 مراكز تسوق مشاركة في الإمارة. وستطلق دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي لعبة في مراكز التسوق المشاركة في المدينة، إذ يؤهل المتسوقون عند إنفاقهم 250 درهماً للدخول في سحوبات والفوز بجوائز فورية.

ويشمل العرض مجموعة من العروض الترفيهية والموسيقية، كما يمكن للزوار المشاركة في مسابقة «العجلة الدوارة».

59

يوماً، تتواصل فيها فعاليات الدورة الجديدة من موسم «صيف أبوظبي».

الترحيب بالضيوف طيلة فصل الصيف، وندعوهم إلى اختبار المعنى الحقيقي لحسن الضيافة الإماراتية المتعارف عليه. ونحن على ثقة بأنّ هذا التنوع في عروض وفعاليات موسم صيف أبوظبي هذا العام سيرسخ مكانة أبوظبي كوجهة سياحية ثقافية ترفيهية مستدامة ورائدة».

وتنطلق اليوم خصومات تصل إلى 80% في 18 مركز تسوق في أبوظبي، كما سيتمكن الزوار بدءاً من أول يوم في موسم صيف أبوظبي من شراء بطاقة موسم صيف أبوظبي، والاستمتاع بخصومات تصل إلى 50% لـ16 موقعاً من معالم الجذب السياحي والجولات السياحية، وسيتمكن عشاق الطعام من الاستفادة من عروض وخصومات «زوماتو» الحصرية للصيف.

وأعلنت دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي أنها ستستضيف فعاليات وعروضاً ترفيهية عالمية، بالإضافة إلى حفلات موسيقية متنوعة وحفلات لمطربين من الهند. وأشارت إلى أن برنامج «موسم صيف أبوظبي» صمّم ليناسب أفراد العائلة بمختلف أعمارهم، ومن فعاليات البرنامج: مسرحية «البيت بيت أبونا» (22-23 يونيو الجاري) في مسرح شاطئ الراحة، و«تجربة نيكلوديون» (6-15 يوليو المقبل) من تقديم مجموعة «إم بي سي»، وفعالية حول العالم (تستمر حتى 14 أغسطس المقبل) تقديم بوادي مول، و«بينك فونغ وسمكة القرش الصغيرة» (28-30 يونيو الجاري) في دلما مول تقديم «إكسيج إيفنتس»، و«اتحدوا مع أرض الغد» (28 يوليو) في قاعة دو، تقديم «إنفي إيفنتس»، والعروض المباشرة طوال اليوم (26-28 يوليو) في قصر الإمارات، و«بريق الهند» (16-18 أغسطس) في قاعة دو، تقديم «ياك إيفنتس»، وعرض «سلاحف النينجا» (17-23 أغسطس) في دلما مول.