<![CDATA[]]>
<

"موسم صيف أبوظبي" يعود إلى جمهوره

يعود موسم صيف أبوظبي الذي تنظّمه دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي بالتعاون مع شركائها إلى جمهوره الكبير من داخل وخارج دولة الإمارات العربية المتحدة بنسخة جديدة مليئة بالتجارب والعروض الترويجية الضخمة!. حيث تنطلق اليوم الخميس 21 يونيو خصومات تصل إلى 80% في 18 مركز تسوق. كما سيتمكن الزوار بدءاً من أول يوم في موسم صيف أبوظبي من شراء "بطاقة موسم صيف أبوظبي" والاستماع بخصومات تصل إلى 50%" ل16 موقعاً من معالم الجذب السياحي والجولات السياحية. بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن عشاق الطعام اليوم الاستفادة من عروض وخصومات "زوماتو" الحصرية للصيف. ويمتد موسم صيف أبوظبي مع هذه العروض المتميزة والفريدة على مدى 59 يوماً حتى يوم السبت الموافق 18 أغسطس، مما سيجعل من أبوظبي الوجهة المفضلة والأولى من قبل جم الجهة المفضلة والمقصد الأول للسياح والزوار والمقيمين هذا الصيف.

وقال المدير التنفيذي لقطاع السياحة في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي سلطان المطوع الظاهري "تعد هذه الدورة الأضخم من موسم صيف أبوظبي وذلك حرصاً من دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي على تلبية وإرضاء ذائقة الجمهور من مختلف الفئات العمرية والجنسيات، عبر توفير مجموعة ضخمة من العروض الترويجية والتسويقية بخصومات كبيرة لتصبح بالتالي أبوظبي المقصد الأول للزوار من داخل وخارج دولة الإمارات. ونتطلع إلى الترحيب بهؤلاء الضيوف طيلة فصل الصيف وندعوهم إلى اختبار المعنى الحقيقي لحسن الضيافة الإماراتية المتعارف عليه. كما أننا على ثقة بأنّ هذا التنوع في عروض وفعاليات موسم صيف أبوظبي هذا العام سيرسخ مكانة أبوظبي كوجهة سياحية ثقافية ترفيهية مستدامة ورائدة على الدوام".

وسيتمكن الزوار ولأول مرة بدءاً من اليوم استعمال "بطاقة موسم صيف أبوظبي" التي تقدمها دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي بالتعاون مع شريكها "راينا للجولات السياحية"، التي تعتبر البطاقة الرسمية للاستمتاع بالصيف هنا، حيث تتضمن البطاقة المدفوعة مسبقاً عروضاً ترويجية حصرية ل16  موقع من معالم الجذب السياحي والجولات السياحية.

ويقدم "موسم صيف أبوظبي" 2018 عرضين خاصين بجزيرة ياس، حيث يمكن شراء "عرض موسم الصيف العائلي" الذي يتيح للعائلات الإقامة في فندق جزيرة ياس والاستمتاع بفطور مجاني بالإضافة إلى الدخول المجاني للمنتزه الذي يختارونه. يشار إلى أنّ هذا العرض متاح لشخصين كبار وطفل واحد ويشمل الوصول إلى شاطئ ياس. كذلك يقدّم عالم "وارنر براذرز" أبوظبي الذي سيفتح أبوابه في 25 يوليو 2018 عرض "العائلة والأصدقاء" ويتيح الدخول المجاني لفرد واحد من العائلة عند شراء عائلة مكوّنة من أربعة أفراد بطاقة "العائلة والأصدقاء"، أي أنّ العائلات ستدفع ثمن ثلاث بطاقات فقط عن كل أربعة أشخاص. 

وستستضيف دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي بدءاً من هذا الأسبوع فعاليات رائعة لجميع أفراد العائلة وعروض ترفيهية عالمية معروفة، بالإضافة إلى حفلات موسيقية متنوعة وحفلات لمطربين من الهند مشهورين. كما يأتي برنامج "موسم صيف أبوظبي" الذي صمم ليناسب كافة أفراد العائلة بمختلف أعمارهم بالشخصيات المحببة إلى قلوب الجماهير والتي تشارك في عروض شهيرة مثل مسرحية البيت بيت أبونا (22-23 يونيو) في مسرح شاطئ الراحة، وتجربة نيكلوديون (6-15 يوليو) من تقديم مجموعة إم بي سي، وفعالية حول العالم (5 يوليو-14 أغسطس) تقديم بوادي مول، وبينك فونغ وسمكة القرش الصغيرة (28-30 يونيو) في دلما مول تقديم "إكسيج إيفنتس"، واتحدوا مع أرض الغد (28 يوليو) فيقاعة دو تقديم "إنفي إيفنتس"، والعروض المباشرة طوال اليوم (26-28 يوليو) في قصر الإمارات، وبريق الهند (16-18 أغسطس) في قاعة دو تقديم "ياك إيفنتس"، وعرض سلاحف النينجا (17-23 أغسطس) دلما مول.
 
وسيستفيد ضيوف الفنادق من عروض حصرية طيلة مدة موسم الصيف، بالإضافة إلى عروض مميزة على خدمات السبا ومرافق الأطعمة والمشروبات والغرف مع باقات خاصة للأطفال. ويوفر أكثر من 50 فندقاً في الإمارة 67 عرضاً ترويجياً، مع تخفيضات تتراوح من 15% إلى 50%. كما سيحظى الذواقة بعروض مذهلة هذا الصيف في مطاعمهم المفضلة وعند طلبهم الطعام على الإنترنت. وتتعاون دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي مع "زوماتو" لإطلاق تجربة زوماتو الخاصة بموسم صيف أبوظبي والتي تتضمن أربعة عروض صيفية في أكثر من 200 مطعم مشارك. وتتوفّر عضوية "زوماتو جولد" من خلال باقة العائلة لموسم صيف أبوظبي مع خصم بقيمة 25% على العضوية ويتاح بهذا للأعضاء التمتع بوجبات شهية في أكثر من 200 مطعم في أبوظبي. بالإضافة إلى باقة السياح لموسم صيف أبوظبي- من خلال اشتراك خاص لمدة 15 يوماً للسياح الذين يزورون أبوظبي خلال "موسم صيف أبوظبي". 
 
للأطفال حصة كبيرة من العروض في موسم الصيف هذا حيث أنّ المطاعم في جميع أنحاء المدينة  تقدم باقة زوماتو للأطفال دون سنّ الـ13 بقيمة 15 درهماً، في أكثر من 45 مطعماً مشاركاً من ضمنهم 85 فرع لهذه المطاعم. وتتخلّل "موسم صيف أبوظبي" أسابيع للتذوق يُسلّط الضوء خلالها على أطباق معينة وتتيح للزوار الاستفادة من خصم بنسبة 25% في 25 مطعماً عند تناولهم الطعام في الخارج، وتتضمن هذه اللائحة العناوين التالية: "أسبوع إيطاليا، أسبوع المكسيك اللذيذ، أسبوع الصين الشهي، أسبوع البرغر بالجبن، أسبوع تايلاندا المتألق، أسبوع البيتزا المثالية، وأسبوع لبنان المتنوع".
 

أما عن المراكز التجارية، فيتيح "موسم صيف أبوظبي" 2018 للمتسوقين فرصة الاستفادة من خصومات تصل إلى 80% في 18 من مراكز التسوق المشاركة ومنهم ياس مول، والمركز التجاري العالمي، والجيمي مول، ورمال مول، وشمس بوتيك، ديرفيلدز مول، ودلما مول، وبوابة الشرق مول، والمارينا مول، والوحدة مول، والمشرف مول، والخالدية مول، ومركز مدينة زايد، والراحة مول، ومزيد مول، والعين مول، والهيلي مول، وبوادي مول.
كما يمكن لعشاق التسوق المشاركة في عرض تسوق واربح "اكتشف المفاجأة" الممتد من 29 يونيو حتى 18 أغسطس في أكثر من 10 مراكز تسوق مشاركة في الإمارة. وستطلق دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي لعبة في مراكز التسوق المشاركة في المدينة حيث يؤهل المتسوقون عند إنفاقهم 250 د.إ  للدخول في سحوبات كبرى والفوز بجوائز فورية والحصول على الفرصة لنيل خصومات لشراء منتجات في المراكز مثل حزم لمناطق الجذب السياحي، والمطاعم، والفعاليات، والأزياء ومنتجات التجميل، والإلكترونيات، وحتى السيارات.