<![CDATA[]]>
<

فعاليات وخصومات وعروض ترفيهية

59 يوماً من المرح في «صيف أبوظبي»

صورة

على مدى 59 يوماً، تحتفي دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي بموسم صيف أبوظبي 2018، الذي ينظم في الفترة من 21 يونيو الجاري إلى 18 أغسطس المقبل، ويتضمن العديد من الأنشطة والفعاليات والعروض الترفيهية لجميع أفراد العائلة، بالإضافة إلى خصومات وعروض في وجهات مختلفة.

7 عروض

يضم موسم صيف أبوظبي، لهذا العام، سبع فعاليات تحييها مجموعة من أشهر الشخصيات المفضلة، هي: «عروض طوال اليوم» (26 – 28 يونيو)، و«البيت بيت أبونا» (21 – 23 يونيو)، و«بينكفونج وسمك القرش» (28 – 30 يونيو)، و«تجربة نيكلوديون» (6 – 15 يوليو)، و«من أنحاء العالم» (5 يوليو – 14 أغسطس)، و«يونايت ويذ تومورو لاند» (28 يوليو)، و«بريق الهند» (16 – 18 أغسطس).

خصومات.. وألعاب نارية

تشهد احتفالات عيد الفطر تخفيضات كبرى لمدة 24 ساعة متواصلة، مع خصومات تصل إلى 90% في سبعة مراكز تسوق، كما ستحتفل أبوظبي بأول أيام عيد الفطر المبارك بإطلاق عرض مبهر للألعاب النارية لمدة خمس دقائق.

وقال المدير التنفيذي لقطاع السياحة في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، سلطان المطوع الظاهري، إن احتفالات عيد الفطر وموسم صيف أبوظبي، تعد من أهم فعاليات الدائرة الرئيسة السنوية، التي تسهم في تنشيط حركة السياحة في الإمارة، وتسلط الضوء على المقومات التي تتمتع بها أبوظبي، وتجعلها مقصداً خلال فصل الصيف، خصوصاً للعائلات مع ما توفره لهم من تجارب.

وأضاف، خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد مساء أول من أمس في فندق سانت ريجيس أبوظبي: «يشكل الموسم جزءاً من استراتيجيتنا الطويلة المدى، الرامية إلى تحفيز القطاع الخاص على المشاركة الفعالة في تطوير هذا الحدث، بالتزامن مع تعزيز الوعي الإقليمي والعالمي بوجهتنا السياحية. ومن خلال موسم صيف أبوظبي، نطمح إلى الترحيب بالمزيد من الزوار الدوليين، خصوصاً من أسواقنا الخارجية الرئيسة، بما في ذلك دول مجلس التعاون الخليجي والهند، وزيادة متوسط فترة الإقامة في منشآتنا الفندقية، ونقل رسالتنا التي تدعو الزوار لتمضية عطلة صيفية ممتعة في أبوظبي».

ويقدم «صيف أبوظبي» برنامجاً حافلاً من عروض الأداء وأنشطة الأطفال والترفيه العائلي الحي، والعروض العالمية والأمسيات الفنية مع نجوم من الهند، وحفلات وألعاب تفاعلية للمتسوقين، مع العديد من الجوائز والهدايا. وستتنقل منصة الألعاب التفاعلية وعجلة الحظ بين المراكز التجارية المشاركة في الموسم خلال عطلات نهاية الأسبوع، ما يتيح الفرصة للمتسوق للحصول على مكافآت مجزية من جدار الهدايا عند إنفاق 1000 درهم.

كما يوفر «صيف أبوظبي» خصومات وعروضاً ترويجية وتخفيضات. ويتضمن سلسلة أسابيع الطهي. أيضاً سيشهد موسم صيف أبوظبي 2018 عرضين مخصصين للمنتزهات الترفيهية في جزيرة ياس. وتنضم «عالم وارنر براذرز أبوظبي» إلى موسم هذا العام؛ إذ تفتح أبوابها للجمهور في 25 يوليو المقبل، بعرض خاص يحمل عنوان «العائلة والأصدقاء».