«داني من دانيال كي» تصاميم أنيقة تنافس الحقيقية بجدارة

مجوهرات تحاكي أجواء رمضان

صورة

لا تخلو قائمة أمنيات النساء من وجود قطعة أو أكثر من قطع المجوهرات الأنيقة والراقية المرصعة بالألماس والأحجار الكريمة، تتزين بها المرأة في المناسبات المهمة والأمسيات الراقية، وهو الأمر الذي أصبح أكثر توافراً الآن، وأقل كلفة، عبر مجموعة من قطع المجوهرات المعتمدة على مشابهات الألماس، والأحجار الكريمة، المزينة لقطع الفضة النقية «الإسترلينية» من علامة «داني من دانيال كي».

يقدم مصمم المجوهرات العالمي دانيال كورين، المعروف بعلامته العالمية للمجوهرات الراقية «دانيال كي»، مجموعة من المجوهرات تحاكي الأجواء المليئة بالمناسبات خلال شهر رمضان المبارك، وذلك في متجره بـ«دبي مول»، وتشتمل المجموعة على قطع مجوهرات تناسب جميع الأذواق والإطلالات، والمصنعة وفق أعلى مستويات الخبرة من الفضة الإسترلينية المرصعة بمشابهات الألماس والأحجار الكريمة ذات القصات المتقنة التي لا يمكن تفريقها عن المجوهرات المرصعة بالألماس والأحجار الكريمة الحقيقية.

تشكيلات

تضم العلامة تسع تشكيلات، بدءاً من تشكيلة «برايدال» الشهيرة لمجوهرات العرائس؛ مروراً بتصميم «يوتيرنيتي» الحائز براءة الاختراع، والذي يجسد رمزاً للحب الأبدي ويتميز بتقنية الترصيع الذي يخفي المعدن تحت الجواهر؛ وتشكيلة «بوهيميان» التي تضم باقة من التصاميم المرحة التي تجسد الروح التواقة للحرية؛ وتشكيلة «تشارمينج» بتصاميمها التي تفيض بالسحر والإلهام؛ وتشكيلة «فاشونيستا» التي تضم قطعاً عصرية جريئة تلائم الحياة اليومية؛ وتشكيلة «فلاور غيرل» بتصاميم تحاكي باقات الزهور مع توليفة من التدرجات المستوحاة من قوس قزح؛ و«غلامور كوليكشن» التي تتألف من أحجار كبيرة بقصات كلاسيكية لتعطي مظهراً يفيض بالجاذبية؛ و«فيث كوليكشن» التي تعيد تقديم الرموز الروحانية الشهيرة بأسلوب عصري؛ وانتهاءً بـ«سوشالايت كوليكشن» التي تُعد مثالية للتألق تحت الأضواء. وبهذا، تتيح العلامة مجموعة متنوعة من الخيارات التي تلائم مختلف الأذواق والمناسبات، والكفيلة بخطف أنظار الحضور في أي مكان. ويأتي تميّز علامة «داني من دانيال كي» عن منافساتها في مجال المجوهرات الفاخرة وذات الأسعار المدروسة من أسلوبها الذي يقوم على صناعة كل واحدة من القطع باهتمام وحرفية، حيث يتم ترصيعها بالجواهر يدوياً وفق التقنيات العريقة المتبعة في عالم المجوهرات الفاخرة. ولا تقتصر تشكيلة «داني من دانيال كي» على الألماس الصناعي غير الملون، بل هي تشمل أيضاً معدني «الإسبينيل» و«الكوروند»، المتوافرين بمختلف ألوان الطيف، حيث يتم تطويرهما في أفضل المختبرات العالمية ليضفيا دفقات لونية مذهلة إلى قطع التشكيلة.

بلا شوائب

تتميز العلامة بالالتزام باستخدام مشابهات الألماس الخالية من الشوائب وعديمة اللون، وفي مقدمتها النخبة التي لا تتجاوز نسبتها 10-20% من الزيركون التكعيبي القاسي. ويتم تقطيع أحجار مشابهات الألماس يدوياً باستخدام مقصات ألماسية تماماً كما هو الحال في قطع الألماس الطبيعي، وهي تتميز بجودتها الفاخرة تصنيف (AAA) ومتانتها، وقساوتها التي تبلغ 8.5 على مقياس موس. إضافة إلى ذلك، يتم صقل وطلاء كل واحدة من قطع المجوهرات يدوياً بالمعادن النفيسة كالذهب من عيار 14 قيراطاً أو من خلال الطلاء السريع بالروديوم، ما يعطيها مظهراً مميزاً يدوم لوقت طويل.


أحبّي نفسك

تحمل العلامة شعار «أحبّي نفسك»، وتعمل على مساعدة جميع السيدات على تطبيقه في جميع تفاصيل حياتهن بشكلٍ عملي، ويلخص هذا الشعار الهدف الذي يتمثل في وضع مجوهرات العلامة الفاخرة في متناول السيدات في كل مكان، من خلال تقديم نسخ عن كل تصاميم العلامة الأساسية الراقية، ولكن باستخدام الفضة ومشابهات الألماس، مع الالتزام بالمستوى الرفيع ذاته من الفخامة والإتقان.

رحلة مبكرة

دخل دانيال كورين عالم المجوهرات بعمر صغير، حيث كان والده وجده يعملان في هذا المجال. وقد افتُتن كورين بالنشاط والطاقة اللذين تتميز بهما مهنة والده، ولذا فلم يكن من المفاجئ أن يقرر دخول عالم المجوهرات من أوسع أبوابه، مطلقاً علامة «دانيال كي» للمجوهرات الفاخرة في نيويورك عام 1999. إلا أن المفاجئ بحق كانت السرعة التي نمت بها علامته وسمعته الشخصية على مستوى التميز في مجال المجوهرات. وفي عام 2005، فاز كورين بجائزة مصمم العام من مجلة «جي كيو» بفضل تصاميمه المميزة كخواتم «يوتيرنيتي» الفريدة التي تتميز بأسلوب خارج عن المألوف.

تويتر