عبدالرحمن الدوسري ومتاب محمد إلى «منشد الشارقة الصغير»

صورة

تأهل المتنافسان عبدالرحمن عبدالسلام الدوسري، من مدرسة العروبة الثانوية بالشارقة، ومتاب عمار محمد، من مدرسة خورفكان النموذجية بالشرقية، إلى الدور قبل النهائي من منافسات النسخة الرابعة من برنامج «منشد الشارقة الصغير»، الذي تنتجه وتقدمه مؤسسة الشارقة للإعلام.

وذلك في الحلقة السابعة من البرنامج الأول من نوعه عربياً، التي بُثت، أول من أمس، على شاشة تلفزيون الشارقة.

وإلى جانب المتنافسين المتأهلين، شارك في الحلقة كل من: يوسف خالد المغني، من مدرسة سيف اليعربي بكلباء، وتمارا فارس، من مدرسة الدرة الدولية بالشارقة، وزايد عبدالله، من مدرسة أبوأيوب الأنصاري بالشرقية، ومهرة محمد عتيج، من مدرسة الهلاليات بالمنطقة الوسطى، وعمار حسام كرزون، من مدرسة الأهلية الخاصة بالشارقة.

وانطلقت الحلقة بالمتنافس يوسف خالد المغني، الذي أجاد في أداء أنشودة «أمي»، تلته تمارا فارس، التي أبدعت في أداء أنشودة «إن شاء الله»، للمنشد العالمي ماهر زين، وأطل زايد عبدالله، الذي تغنى بحسّ إيقاعي متفرد بأنشودة «يا إمارات الوجود»، تلاه عمار حسام كرزون، الذي أدى أنشودة «خير البرية» للمنشد مهند منصور. وتواصل التنافس، ليأتي الدور على المتسابقة مهرة محمد عتيج، التي تغنت بأنشودة «عزي إيماني» للمنشد الإماراتي أسامة الصافي، تلتها متاب عمار محمد، التي نجحت في اختيارها أهزوجة وطنية رسمت بها لوحة زاهية في حب الوطن، وجاءت أنشودتها، التي عبرت بها إلى المرحلة المقبلة، تحت عنوان «أنا الإماراتي». واختتمت منافسات الحلقة مع المتسابق عبدالرحمن عبدالسلام الدوسري، الذي نجح في إبراز موهبته الكبيرة في الإنشاد، حيث أدى أنشودة «أنت الحبيب المصطفى»، للمنشد مشاري العفاسي، ليُجمع الجمهور ولجنة التحكيم التي تضم المنشد أحمد المنصوري، والمنشد أحمد الرضوان، والمنشد عبدالله الشحي، على جدارته واستحقاقه بلوغ الدور قبل النهائي من المنافسة.

تويتر