تتويجاً لعام حافل بالأنشطة الفنية والثقافية

ريهام عبدالحكيم تغني في «العويس الثقافية»

ريهام عبدالحكيم لها عدد من الألبومات الغنائية آخرها «أحلى هدية». من المصدر

تنظم مؤسسة سلطان بن علي العويس الثقافية حفلاً فنياً ساهراً للفنانة ريهام عبدالحكيم الساعة التاسعة مساء بعد غد، على مسرح المؤسسة.

ويأتي هذا الحفل تتويجاً لعام حافل بالأنشطة الفنية والثقافية حققت فيه مؤسسة سلطان بن علي العويس قفزات نوعية عبر مجموعة من الفعاليات ذات الطابع الفكري والثقافي والفني والمعارض التشكيلية التي حضرها المئات من عشاق الثقافة الجادة والرصينة.

وُلدت الفنانة ريهام عبدالحكيم في القاهرة عام 1982، بدأت الغناء في سن السابعة من خلال دار الاوبرا المصرية، ثم التحقت بفرقة المايسترو سليم سحاب، وشاركت بالعديد من الحفلات على المسرح الكبير والمسرح الصغير والمسرح المكشوف بدار الاوبرا المصرية، كما شاركت بالتمثيل والغناء في المسلسل التلفزيوني «أم كلثوم»، والذي جسدت فيه دور كوكب الشرق في فترة صباها، وبدأ معه مشوارها الفني، وأدت شخصية سّلامة تمثيلاً وغناءً في المسلسل التلفزيوني «الحسن البصري» عام 2000، كما جسدت شخصية رابعة العدوية في مسرحية رابعة زهرة العاشقين عام 2002، وحصلت على جائزة مسارح الأوبرا عندما كانت في الثالثة عشرة من العمر، كما أنها تحمل شهادة في اللغة الإنجليزية. أحيت العديد من الحفلات الغنائية للجاليات العربية والأوروبية في العديد من الدول، منها تونس، المغرب، الجزائر، الأردن، البحرين، الإمارات، فرنسا، ألمانيا، كندا، وغيرها، وشاركت في العديد من المهرجانات العربية.

لها عدد من الألبومات الغنائية كان آخرها ألبوم أحلى هدية عام 2016، من انتاج شركة عالم الفن.

وتغني الفنانة ريهام عبدالحكيم مجموعة من أغنيات مشهورة لكبار المطربين: مثل حيرت قلبي، العيون، القريب منك بعيد، ع اللي جرا، قولي عملك إيه، زي العسل، بقي عايز تنساني، أنت عمري، وغيرها من الأغنيات التي شاعت لكبار المطربين العرب.

تويتر