ضابطة من شرطة دبي تفوز بجائزة أميركية

فاطمة المعمري. من المصدر

فازت الوكيل أول فاطمة المعمري، من الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ في شرطة دبي، بجائزة من الرابطة الدولية لقادة الشرطة في الولايات المتحدة الأميركية التي تمنحها كل عام لـ40 من المهنيين المكلفين بإنفاذ القانون، ممّن تقل أعمارهم عن 40 عاماً من مختلف دول العالم.

وقال القائد العام لشرطة دبي، اللواء عبدالله خليفة المري، إن «هذا الفوز هو ثمرة السياسة التي تنتهجها شرطة دبي لتمكين المرأة ودعمها بكل ما تملكه من مؤهلات علمية وقدرات قيادية، وهو تجلّ حقيقي لاستراتيجية شرطة دبي المواكبة لاستراتيجية الدولة وأهدافها، لتكون المرأة شريكة أساسية في العملية النهضوية». وأضاف أن «المرأة الإماراتية طالما كانت شخصية قيادية مبدعة أثبتت جدارتها، وتركت بصمات خالدة في مختلف الميادين، إذ آمنت بنفسها وبرسالتها وبقدراتها اللامحدودة على العطاء، حتى تمكنت من أن تكون رمزاً للإرادة والتحدي، وهي اليوم تمشي بخطى ثابتة وعزيمة لا تلين لترسيخ دورها العظيم في شتى المجالات متقلّدة أرفع المناصب».

وأشاد المري بفاطمة المعمري التي نالت الجائزة نظير إنجازاتها المهنية وتفانيها في عملها لتأمين الفعاليات والمعارض وحماية الشخصيات المهمة، والتزامها بتطبيق القانون لحماية الناس وتعزيز الأمن في المجتمع.

يشار إلى أن فاطمة المعمري عضو في فريق حماية الشخصيات المهمة، كما كانت سابقاً عضواً في فريق الدراجات، وكرّمها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، لمشاركتها في تأمين المعرض الجوي العالمي بدبي بنجاح وحرفية، وسبق أن حصدت المركز الأول في جائزة القائد العام للتميّز، والمركز الثاني في جائزة شرطة دبي للتميّز.

تويتر