رسـائــل

علاج طفلي

أنا أردنية، أقيم في دبي، لدي طفل وحيد، عمره عامان، يعاني استسقاء في الدماغ منذ الولادة (تجمع مياه في الدماغ)، سبب له مضاعفات كبيرة، وخضع لعمليات جراحية عدة في مستشفى لطيفة، لشفط السوائل من الرأس، وأكد الأطباء أنه في حاجة إلى مراجعات مستمرة في العيادات التخصصية، وبلغت تكاليف العلاج 10 آلاف درهم، وهو مبلغ فوق طاقتي المالية، خصوصاً بعد أن هجرني زوجي وغادر الدولة، وأنا أعمل في مدرسة خاصة براتب 2500 درهم، بالكاد يكفي لمتطلبات الحياة، لذا أناشد أصحاب القلوب الرحيمة مساعدتي في سداد تكاليف علاج طفلي. (أم محمد)

تكاليف العملية

أنا خليجي، أقيم في دبي، لدي طفلان، أحدهما عمره سنة واحدة، خضع لعملية فتاق في مستشفى لطيفة، ودخل غرفة العناية المركزة، وبلغت كلفة العملية والعلاج والإقامة 6748 درهماً، ولم أستطع سداد الفاتورة، بسبب ظروف خاصة، إذ أعمل في جهات حكومية براتب 4700 درهم، يذهب منه 1000 درهم شهرياً لإيجار المسكن، و1500 درهم شهرياً للمستلزمات البنكية، والبقية بالكاد تكفي لمصروفات الحياة ومتطلباتها، ولا أستطيع تدبير كلفة العلاج، لذا أناشد أهل الخير وأصحاب القلوب الرحيمة مساعدتي لسداد كلفة العملية. (عبدالله)

المبلغ المتبقي

أقيم في دبي، وضعت مولوداً، أخيراً، في مستشفى لطيفة بعد عملية قيصرية، بلغت كلفتها 14 ألفاً و300 درهم، سددت منها 7500 درهم، وتبقى مبلغ 6800 درهم، لم أستطع سدادها، واضطررت إلى وضع صورة جواز سفري في المستشفى ضماناً لديه لحين سداد بقية كلفة عملية الولادة.

ويعمل زوجي في إحدى الجهات الخاصة براتب 4500 درهم، أكثر من 3000 درهم لإيجار المسكن، والبقية تذهب لمصروفات الحياة ومتطلباتها، لذا أناشد أهل الخير وأصحاب القلوب الرحيمة مساعدتي لسداد فاتورة المستشفى. (ف.ي)

عملية جراحية

أنا أردني، أقيم في الشارقة، لدي طفلان، أحدهما عمره سنتان ونصف السنة، كان يعاني عيباً خلقياً، وخضع لعملية جراحية في مستشفى لطيفة من أجل تعديل المجرى البولي، وبلغت الكلفة 10 آلاف درهم، ولم أستطع سداد كلفة العلاج، ووضعت صورة جواز سفري في المستشفى كنوع من الضمان لحين سداد فاتورة العلاج، والمشكلة أنني لم أستطع تدبير المبلغ كوني أعمل في إحدى الجهات الخاصة براتب 5800 درهم، يذهب منه نحو 2300 درهم للإيجار، وبقية الراتب لمصروفات الحياة، ولا أعرف كيفية التصرف، لذا أناشد أهل الخير مساعدتي لسداد الفاتورة. (أبوتميم)

طباعة