دانة الدنيا تستقبل العام الجديد بأضخم احتفال للألعاب النارية

أستراليا أول مستقبلي العام الجديد. غيتي

استقبلت مدينة دبي العام 2014 باحتقال ضخم للالعاب النارية وصف بأنه الاكبر في العالم، وذلك بعد اسابيع قليلة على فوزها بحق استضافة المعرض الدولي "اكسبو 2020".

ومن أبرز الفعاليات التي شهدتها دبي لمناسبة رأس السنة الجديدة، استعراض وصف بالاضخم في العالم في جزيرة "نخلة جميرا" الاصطناعية و"جزر العالم" قبالة شواطئ الامارة، حيث تم إطلاق ما لا يقل عن 400 ألف مقذوفة.

وتأمل دبي من خلال عرض الألعاب النارية هذه التي اطلقت من 400 موقع وعمل عليها 200 فني دخول موسوعة غينيس للأرقام القياسية.

وشهد برج خليفة، الأعلى في العالم بارتفاع 828 مترا، عند منتصف ليل الثلاثاء الاربعاء استعراضا مبهرا بالالعاب النارية والمؤثرات البصرية والسمعية استمر ست دقائق امام عشرات الاف الاشخاص الذين احتشدوا للاحتفال بالعام الجديد.

وفي الوقت عينه، شهد فندق برج العرب، أحد أفخم فنادق العالم، احتفالا اضاء سماء هذا الصرح المعماري المشيد على شكل شراع على جزيرة اصطناعية.

وتسعى دبي التي تم اختيارها نهاية نوفمبر لاستضافة المعرض الدولي "اكسبو 2020"، الى تعزيز موقعها كواحدة من اهم وجهات السياحة والاعمال في العالم.

واصبحت دبي مركزا تجاريا وماليا يجذب الشركات والعمال من الاختصاصات كافة.


يمكن للقراء إرسال مشاركاتهم بصورة أو فيديو قصير إلى البريد الإلكتروني للخدمة التفاعلية: 1971ey@gmail.com، كي يتم نشرها بشكل مباشر على صفحة التغطية المباشرة لـ "الاحتفالات بحلول العام الجديد".

للاطلاع على الصور ولقطات الفيديو للاحتفالات داخل وخارج الدولة، يرجى الضغط على الرابط التالي:

http://live.emaratalyoum.com/Event/LiveBlog_12_31_2013_10

طباعة