مواقع

تامر حسني: «فيس بوك» سبب مشكلاتي

تامر حسني. أرشيفية

أعرب المطرب تامر حسني في لقائه مع وسائل إعلام كندية، أثناء جولته الفنية في كندا وأميركا، عن استيائه من شباب «فيس بوك»، لأنهم على حد قوله «افسدوا علاقته بالفنانة شيرين عبدالوهاب، وأنهم وراء كل شائعة مغرضة عنه»، واعتبر تصرفاتهم ناجمة عن الشعور بالفراغ، ودعاهم الى شغل أنفسهم بشيء مفيد.

وأكد أن أكثر شيء يؤلمه أن يعمل البعض على إطلاق شائعات تثير ضيق والدته وحزنها، ولهذا يتمنى أن يتوقف مروجو الشائعات السيئة عن فعل ذلك. وأشار الى تجربة له مع واحد من شباب «فيس بوك» كان بارعا في تركيب صور الفنانين، ما أثار حفيظة المحيطين به، ولهذا قرر أن يتواصل مع الشاب. وقال حسني: «وجدت الشاب يعاني الفراغ، فتعاونت معه في عمل أشياء تخصني». كما قال تامر إن نوعية الشائعات لا تتغير، فهي شبه موحدة، وتعرض لها مشاهير وفنانون، وأن بعضها يبعث على الضحك، خصوصاً المتصلة بشؤون الزواج.

وعن علاقته المتوترة بالفنانة شيرين، قال حسني: «شيرين أخت لي وتعاونّا معا في السابق، وعلاقتي بها هي وزوجها مستمرة، وانا حريص على أن أحافظ عليها. لهذا أدعو شباب (فيس بوك) الذين كانوا السبب في إحداث سوء التفاهم بيننا أن ينشغلوا بكتابة إيجابية أو يعملوا شيئا ينفعهم بدلا من تضييع وقتهم».

من ناحية أخرى، وصف مسيرته الفنية بالصعبة، وأن رحلة صعوده للقمة بدأت من الصفر، وأنه عانى كثيرا حتى وصل إلى ما وصل إليه. وشدد على أن «الشهرة اثارت حفيظة أعداء النجاح»، ولكن اجتهاده وإصراره على الاستمرار هو الذي يجعله موجودا إلى الآن على الساحة الفنية، واختياره من قبل نجوم عالميين في أن يشاركوه في اغنيات، خير برهان على أنه نجح في أن يقدم لونا غنائيا لفت نظر مثل هؤلاء المطربين.

وعن مشروعاته الفنية المقبلة أفاد بأنه يحاول أن يقدم عملا فنيا عالميا، بعد أن تعاقد على عمل اغنية ثنائية جديدة مع شركة أميركية مهتمة بتقديم تلك النوعية من الأغاني التي تجمع بين الايقاع العربي والغربي، وانه سيفاجئ جمهوره باللون الذي سيقدمه في هذه الاغنية.

وبسؤاله عن حالة العزلة التي يعيش فيها، اجاب أن سبب العزلة التي فرضها على نفسه راجع الى حبه لأن يكون فنانا شاملا، فهو يكتب لسيناريو الفيلم الذي يمثله ويلحن ويغني ويشارك في كتابة كلمات بعض الأغاني لأفلامه، لهذا لا يجد وقتاً للتواصل، ولكنه في الوقت نفسه حريص على أن يهنئ زملاءه الفنانين عند صدور ألبوماتهم، ومشاركتهم في حال تعرضوا لأي طارئ.

وأكد أنه على جانب آخر حريص على مد يد العون والمساعدة للمطربين الجدد والصاعدين منهم، لأنه تمنى لو ان أحدا كان قدم له الدعم خلال مشواره الفني. وأكد ان نجاحه لن ينسيه الدعم الذي تلقاه من الجمهور الوفي، والحريص على التواصل معه عبر مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» و«تويتر».

تويتر