افتتاح عروض «أضواء دبي» في «وافي»

عروض فنية عالمية يستضيفها مركز وافي ضمن فعاليات المهرجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان. من المصدر

شهد مركز وافي أحد الرعاة الرئيسين للمهرجان، مساء أول من أمس، الافتتاح الرسمي لعروض أضواء دبي التي تأتي ضمن مجموعة واسعة ومتنوعة من الأنشطة والفعاليات التي يستضيفها المركز، خلال الدورة الـ16 لمهرجان دبي للتسوق التي تستمر لغاية 20 الشهر الجاري.

وحضر حفل الافتتاح كل من المنسق العام للمهرجانات نائب المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري إبراهيم صالح، والمدير العام للشؤون المحلية والتسويق في مجموعة م.خ.م التجارية القابضة المالكة لـ«وافي» عبدالله إبراهيم بن حسين، بالإضافة الى جمهور كبير من مختلف الجنسيات وعدد من ممثلي وسائل الإعلام.

وترتكز عروض «أضواء دبي»، التي تحمل عنوان «عودة الفراعنة»، على إبراز العناصر الجمالية التي تتحقق من خلال التناغم بين المؤثرات الموسيقية والضوئية لإبراز روعة وعظمة الحضارة الفرعونية، خصوصاً أن التصاميم المعمارية لمركز وافي مستمدة من هذه الحضارة العريقة. وتستمد عروض أضواء دبي فكرتها من عروض للصوت والضوء تقام يومياً في منطقة الأهرامات في القاهرة العاصمة المصرية.

وبدأ حفل الافتتاح بمسيرة كرنفالية من خلال أكثر من 100 عارض جالوا أنحاء ساحة السنتر كورت يارد أمام المدخل الرئيس لخان مرجان، إذ أشاعوا البهجة من خلال أزيائهم الملونة وأدائهم ورقصاتهم الممتعة أمام الجهور الكبير الحاضر، وانتزعوا تصفيق الحضور على مدى العرض، وانطلق بعد ذلك عرض «أضواء دبي» الذي سحر الجمهور بتقنيته العالية، خصوصاً أنه صمم لكي يغطي المساحة الخارجية للأبنية المحيطة بالساحة كافة، ما يوحي بأجواء عصر الفراعنة وأسرارها، إضافة إلى الموسيقى الجذابة المصاحبة للعرض التي تعزز من الأجواء الغامضة والممتعة طوال مدة العرض.

وتقدم هذه العروض الفنية الممتعة مرتين يومياً في الساعة 7 مساءً و30:8 مساء، في حين تقدم العروض أربع مرات خلال ايام إجازة نهاية الأسبوع الخميس والجمعة والسبت، وذلك في الساعة 7 و8 و9 و10 مساءً.

ويقدم مركز وافي أيضاً للمتسوقين مجموعة متنوعة من العروض الفنية الرائعة التي يشارك فيها الكثير من المهرجين والموسيقين والبهلوانين، وذلك لإضفاء جو من البهجة والفرحة على زوّار المركز. وتقدم المطاعم الموجودة في وافي الكثير من الأطباق والمأكولات الشهية بأسعار خاصة وخصومات خاصة بالمهرجان.

طباعة