«إعمار لمراكـز التسـوق» تكشف عن فعاليات جديدة

من عروض النافورة الموسيقية. من المصدر

كشفت «مجموعة إعمار لمراكز التسوق»، التابعة لـ«إعمار العقارية»، الشريك الاستراتيجي لمهرجانات العام 2011 التي تنظمها مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري، عن سلسلة من الفعاليات والعروض والحسومات في جميع مرافقها بما في ذلك «دبي مول» و«دبي مارينا مول» و«سوق البحار» و«مجمع الذهب والألماس» خلال الدورة الـ16 لمهرجان دبي للتسوق.

وعن إسهام المجموعة في حدث المهرجان ومدى الاستفادة من هذا الحدث، قالالرئيس التنفيذي لمجموعة إعمار لمراكز التسوق ناصر رفيع، إن «مجموعة إعمار لمراكز التسوق» أطلقت حملة ترويجية خاصة بعنوان A Touch Of Class تتيح للزوار الذين ينفقون 300 درهم في أي من المتاجر المشاركة في المهرجان في «دبي مول» ومختلف مراكز التسوق التابعة للمجموعة الحصول من مكاتب خدمة العملاء على بطاقات المشاركة في سحوبات للفوز بمجموعة متنوعة من الجوائز القيمة.

كما يستضيف «دبي مول» سلسلة من الفعاليات اليومية التي يقدم بعضها للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط. وستشهد منصة عرض الأزياء المصممة وفق أفضل معايير الجودة العالمية، عروض أزياء ابداعات حدث خاص بالأزياء الفاخرة خلال مهرجان دبي للتسوق. وبما ينسجم مع شعار المهرجان عالم واحد... عائلة واحدة، وستحفل أرجاء «دبي مول» بالعروض الترفيهية الجوالة والأنشطة المتميزة بما في ذلك الحسومات الجذابة التي تقدمها أهم المتاجر المشاركة في الحدث.

وأضاف أن «مهرجان دبي للتسوق» يستقطب الزوار من أنحاء العالم كافة، بفضل مجموعة العروض والحسومات الاستثنائية التي يمكن للمتسوقين الاستفادة منها، ما يؤكد أهمية المهرجان واحداً من أهم الفعاليات السياحية والتجارية في المنطقة. ونؤكد في هذا السياق أن استجابة المتاجر المشاركة والعملاء على حد سواء كانت قوية هذه السنة، ونحن على ثقة بأن عدد الزوار سيكون كبيراً، إذ نجح «دبي مول» العام الماضي في استقطاب ملايين عدة من الزوار خلال شهر المهرجان.

طباعة