برنامج احتفالي في حديقة الخور

تستضيف حديقة الخور، اليوم الخميس، برنامجاً احتفالياً ضخماً، يزخر بالفعاليات والأنشطة الترفيهية التي تلائم مختلف أفراد العائلة، وذلك ضمن احتفالات مهرجان دبي للتسوق، وسيستمتع الجميع بيوم كامل من الفعاليات المتنوعة التي تبدأ منذ الساعة الرابعة عصراً، حتى منتصف الليل.

تتضمن الفعاليات الاحتفالية العديد من الفقرات الفنية والعروض الترفيهية التي يؤديها عارضون ومهرجون يتجولون في أنحاء الحديقة لنشر البهجة والمرح بين الزوار، كما يتضمن الحفل الكثير من الأنشطة والفعاليات المجانية، مثل منطقة الألعاب الترفيهية التي تتضمن ألعاب مهارة، وألعاباً مطاطية، وألعاب رياضية.

وينطلق كرنفال ضخم يضم الكثير من العارضين الذين يرتدون ثياباً ملونة ومزركشة في تناسق بديع، ما يشيع أجواء المرح بين العائلات الموجودة في الموقع كافة، كما شارك في الحفل عدد من الفرق الشعبية لتقديم أهازيج ورقصات إماراتية إلى جانب منطقة للمأكولات الشعبية تقدم عدداً من الأطباق الشعبية الإمارتية.

وتقام عروض الألعاب النارية بأشكال متنوعة عند الساعة الثامنة والنصف مساءً، على خور دبي، لتضفي الفرحة على الأجواء الاحتفالية. وتعتبر فعاليات اليوم الاحتفالي في حديقة الخور كافة مجانية، ماعدا رسم الدخول الرمزي إلى الحديقة، ويذكر أن مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري، إحدى مؤسسات دائرة التنمية الاقتصادية والجهة المنظمة لمهرجان دبي للتسوق ستقوم بتنظيم هذا البرنامج الاحتفالي كل يوم خميس طوال فترة المهرجان.

طباعة