ألعاب ترفيهية تضيء أمسيات «القرية العالمية»

ألعاب تناسب جميع الأعمار في «القرية العالمية». من المصدر

تحظى منطقة الألعاب الترفيهية في القرية العالمية بشعبية كبيرة بين الزوار، خصوصاً أنها في هذه الدورة تتضمن العديد من الألعاب الجديدة التي تعرض لأول مرة، بالإضافة الى أن القرية العالمية وفرت مساحة أكبر هذا العام بنسبة 30٪ للألعاب الترفيهية. وتضم منطقة الألعاب الترفيهية اكثر من 70 لعبة مختلفة تشتمل على الألعاب الكهربائية، والمهارية، إذ تتنوع هذه الألعاب ما بين الألعاب المثيرة وألعاب المهارات والألعاب المائية، بالإضافة إلى ألعاب الأطفال. وتتميز الألعاب، التي تضيء ألوانها المبهجة أمسيات القرية العالمية، بتنوع أفكارها وجرأتها وتعدد اشكالها التي تجذب الكبير والصغير، حيث تتوافر ألعاب تناسب الأطفال من عمر عام واحد، ولا تمثل خطورة أو خوفاً عليهم، وألعاب تناسب الشباب والكبار حتى سن الـ،70 وتتمتع بالأمان وتعطي الجميع المتعة بأوقاتهم مع أصدقائهم وعائلاتهم.

ويستطيع زائر القرية العالمية الاختيار بين الألعاب المختلفة وتجربة الجديد والمثير فيها، إذ تتضمن منطقة الألعاب اكثر من لعبة صعبة تتميز بالجرأة الكبيرة، التي يقبل عليها الشباب من الجنسين. وتنقسم الألعاب الترفيهية في القرية العالمية الى ثلاثة أنواع رئيسة وهي الجريئة التي تجذب الشباب وتحتاج إلى شجاعة وجرأة، وخصوصاً تلك التي تتميز بسرعتها العالية، واخرى بمنحنياتها المشوقة التي تنتزع الصرخات والضحكات العالية من كل مرتاديها، والثانية تتميز بأنها ألعاب عائلية مثل العجلة الدوارة الكبيرة التي تجمع كل أفراد الأسرة، خصوصاً أنها تناسب كبار السن، والثالثة مخصصة للأطفال، وتتنوع فكرتها وطريقة لعبها بشكل يجذب الأطفال إلى ممارستها أكثر من مرة.

كما تتميز الألعاب الموجودة في المنطقة الترفيهية في القرية العالمية بالأمان الكامل الذي يجعل التمتع بالوقت كاملاً من دون خوف، إذ حرصت ادارة القرية العالمية على تأمين هذه المعدات، حيث ألزمت منظم مدينة الألعاب بفحص المعدات قبل تركيبها وإصدار شهادات سلامة لكل لعبة من بلد المنشأ على ان يتم اعتماد هذه الشهادات من إدارة الدفاع المدني بدبي حرصاً على السلامة، كما يتم فحص الألعاب مرتين يومياً.

طباعة