«دبي للسيدات» يطلق عروضاً بمناسبة المهرجان

أعلن نادي دبي للسيدات، العضو في مؤسسة دبي للمرأة عن مجموعة من العروض الخاصة التي تلبي احتياجات المرأة، وتتواصل ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق ،2010 حتى 28 من الشهر الجاري.

وتتضمن العروض إطلاق فئة للعضوية الفردية لمدة شهرين، وخصماً على رسوم الدخول اليومي، وعلى قيمة الاشتراك في المركز الرياضي خلال ساعات الذروة، وخصماً على برامج التدريب الشخصي، وتمارين (Power Plate)، ودروس اليوغا للأطفال، ودروس الرياضات المائية، وتقييم اللياقة البدنية.

وقالت مديرة خدمة العملاء في نادي دبي للسيدات دينا عباس «يحرص النادي باستمرار على المشاركة في مختلف الفعاليات والأحداث التي تعزز من مكانة دبي على المستويين الإقليمي والدولي. ويعد مهرجان دبي للتسوق من أهم هذه الأحداث التي أسهمت في تكريس سمعة عالمية لدبي كوجهة رائدة للسياحة والتسوق والرفاهية». وأضافت «تأتي مشاركتنا السنوية ضمن فعاليات المهرجان لتضفي مزيداً من الخصوصية على هذا الحدث المهم، إذ تركز مشاركتنا على المرأة لتوفر لها العديد من العروض المميزة التي تواكب احتياجاتها، وتتماشى مع أهداف النادي في توفير كل ما من شأنه أن يعزز من قدرات وإمكانات المرأة في مختلف المجالات».

يذكر أن نادي دبي للسيدات يشارك سنوياً في مهرجان دبي للتسوق، من خلال تقديم مزايا وتخفيضات خاصة تهدف إلى تلبية احتياجات المرأة البدنية والصحية في جو من الخصوصية والرفاهية وبأسعار منافسة. ويحرص باستمرار على توفير العديد من العروض والمزايا والخدمات للمنتسبات والراغبات في الاشتراك، بدءاً من مزايا العضوية وخدمات المركز الرياضي والصحي ومركز الفنون، وصولاً إلى إطلاق مرافق جديدة تلبي وتتناسب مع احتياجات المرأة في مختلف المجالات.

طباعة