شركات يابانية تطّلع على عروض المهرجان

نظم مكتب مهرجان دبي للتسوق أخيراً برنامجاً سياحياً متكاملاً لوفد ضم 14 ممثلاً عن شركات سياحية كبرى في اليابان، اطلعوا من خلاله وعلى مدى أربعة أيام على أهم المعالم السياحية في دبي، بالإضافة إلى الفعاليات المتنوعة لمهرجان دبي للتسوق ،2009 في إطار حرص مكتب المهرجان على الترويج لإمارة دبي عالمياً واستقطاب المزيد من السياح من مختلف أنحاء العالم.

والتقى أعضاء الوفد خلال جولتهم في دبي الكثير من الشخصيات المعنية بالقطاع السياحي من الدوائر الحكومية و المؤسسات الخاصة، لبحث سبل التعاون المشترك وزيادة تنظيم الرحلات السياحية إلى دبي والحصول على عروض خاصة.

وأعرب الوفد عن إعجابهم الكبير بفعاليات مهرجان دبي للتسوق التي تنظم في أرجاء المدينة كافة، والتي تسهم بشكل كبير في خلق أجواء احتفالية مميّزة تستهوي السياح وتوفر لهم بيئة مثالية لقضاء أوقات ممتعة وتسجيل ذكريات رائعة. وقال مسؤول أول تسويق في مكتب مهرجان دبي للتسوق سعيد المهيري «تأتي استضافتنا للوفد الياباني في إطار خططنا التسويقية لهذا العام، والتي راعينا فيها الأزمة الاقتصادية التي يشهدها العالم بأسره، حيث وضعنا في سلم أولوياتنا التسويق لفعالياتنا ضمن الدول الأقل تأثراً بهذه الأزمة. وتعدّ اليابان من الأسواق الواعدة التي تصدر لنا السياح بأعداد متزايدة عاماً بعد عام».

وأضاف «حظيت فعاليات مهرجان دبي للتسوق باستحسان كبير لدى أعضاء الوفد الياباني وخصوصاً العروض الترويجية في مراكز التسوق والمحلات التجارية، بالإضافة إلى الكرنفالات والعروض المسرحية والجوائز القيمة التي يحظى بها المتسوقون والزوار أينما اتجهوا».

طباعة