أولاد موظفي «ثقافة أبوظبي» زملاء عمل - الإمارات اليوم

أولاد موظفي «ثقافة أبوظبي» زملاء عمل

صورة

نظّمت دائرة الثقافة والسياحة ــ أبوظبي، أمس، حدثاً خاصاً، تحت عنوان «اصطحب ابنك إلى مقر عملك»، الذي منح أطفال الموظفين والموظفات فرصة الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية، إلى جانب التعرف إلى إداراتها وأقسامها.

أقيم هذا الحدث في المقر الرئيس لدائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، ضمن برنامجها للصحة وتعزيز اللياقة، الذي يهدف إلى تحسين إنتاجية الموظفين، وتعزيز تفانيهم وأدائهم الوظيفي ودرجة رضاهم عن العمل، من خلال تنظيم باقة متنوعة من الأنشطة والفعاليات الداخلية.

واستمتع الأطفال الصغار بـ«لقاء وتحية» شخصيات عرض «بينك فونج وبيبي شارك»، الذي حقق نجاحاً كبيراً في «موسم صيف أبوظبي 2018»، وشاركوا في ورش عمل التلوين والحرف اليدوية التي استضافها فريق «المرسم الحر»، وشاهدوا فيلماً رائعاً، ومارسوا الطهي برفقة الشيف الإماراتي إبراهيم الزعابي، المنتسب إلى برنامج «خبرتي»، واستكشف الأطفال الأكبر سناً الإدارات المختلفة، وقاموا بعدد من أنشطة العمل اليومية برفقة الآباء وزملائهم. كما شارك الأطفال في المجلس الإماراتي، الذي ركز على استعادة سيرة المغفور له، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، الوالد المؤسس، وإرثه الحضاري.

طباعة