مجلة «ماجد» تحلّق مع الطوابع.. والشخصيات المحببة

غلاف العدد الذي يصدر اليوم. من المصدر

أعلنت مجلة «ماجد»، التابعة لأبوظبي للإعلام، عن تخصيص بوستر تعريفي ضمن مطبوعتها، للتركيز على تاريخ البريد والطوابع، في العدد 2060 المقبل، الذي سيصدر اليوم.

يضم العدد قسماً خاصاً يتناول نشأة البريد منذ العصور القديمة، وتطوُّره إلى العصر الحالي، كما تعرض الصفحة تاريخ الطوابع منذ نشأتها، بالإضافة إلى غرائب عن عالم الطوابع الذي يلقى اهتماماً كبيراً من الناشئة، الذين يحرصون على جمعها ووضعها في ألبومات خاصة، كما تعرض الصفحة طوابع دولة الإمارات ضمن إصدار عام 1973.

من جانب آخر، ستسلط صفحة «عام زايد» لهذا الأسبوع الضوء على إنجازات المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيَّب الله ثراه، في شتى المجالات الإعلامية، التي ضمت إطلاق المؤسسات الإعلامية، من بينها صحيفة «الاتحاد»، و«تلفزيون أبوظبي»، ومجلة ماجد، ومجلة زهرة الخليج.

كما سيكون القراء على موعدهم الأسبوعي مع مغامرات شخصياتهم المحببة، مثل «كسلان جداً»، و«أمونة المزيونة»، و«فريق البحث الجنائي»، وغيرهم من ضيوف المجلة من الشخصيات التي أطلَّت عليكم هذا العام.

وتشجع «ماجد» متابعيها على تبنّي هواية القراءة واتخاذها عادة يومية، لتعزيز المعرفة بين الناشئة، وتفتح أمامهم آفاق الخيال والابتكار والإبداع.