الحلقات المسجلة لـ «شاعر المليون» الموسم السادس.. يبدأ عرضها اليوم

أعلنت لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية بأبوظبي، عن بدء بث الحلقات المسجلة لشاعر المليون الموسم السادس اليوم، في تمام الساعة الـ10 مساءً عبر قناة أبوظبي الإمارات، فيما تتم إعادة البث عبر قناة بينونة، ويستمر عرض الحلقات المسجلة على مدار ستة أسابيع، يليها في 12 فبراير 2014، بدء بث الحلقات على الهواء مباشرة للشعراء الـ(48)، الذين سيتم الإعلان عن أسمائهم مع نهاية الحلقات المسجلة.

وستتضمن الحلقات المسجلة ما تخللته المحطات والجولات من مواقف ولقاءات، تكشف المستوى المتطور للشعراء المشاركين، كما ستكشف هذه الحلقات تفاصيل الجولة التي قام بها أعضاء لجنة التحكيم، والتي شملت بلداناً خليجية وعربية عدة، هي الأردن، البحرين، الكويت ودولة الإمارات العربية المتحدة. حيث استمرت هذه الجولة منذ مطلع نوفمبر الماضي، وحتى ديسمبر الجاري، وتم خلالها مقابلة المئات من شعراء النبط الذين توافدوا من دول المنطقة كافة إضافة لبعض دول الاغتراب.

وتمّ خلال الأيام الماضية عقد اجتماعات مكثفة من قبل أعضاء لجنة التحكيم، ليتم انتقاء الشعراء الـ(48) من بين الشعراء المُجازين لمرحلة الـ(100) الذين خضعوا أخيراً لاختبارات تحريرية وشفهية في المسرح الوطني في أبوظبي.

طباعة