"فايكنجز" يعود عبر منصة ستارزبلاي مع أحداث وصراعات مشوّقة

بعد طول انتظار، يعود المسلسل التلفزيوني العالمي "فايكنجز"، أحد أكثر أعمال الدراما التاريخية شهرةً في العالم، مع موسمٍ جديدٍ عبر منصة "ستارزبلاي"، المنصة الرائدة في مجال تقديم خدمة مشاهدة العروض التلفزيونية حسب الطلب، وذلك ابتداءً من 29 نوفمبر.

وسيُعرض الموسم الخامس الحديث من السلسة المذهلة -والذي يُتوقع أن يكون أكثر المواسم الحافلة بالحماس والتشويق والمفاجآت- حصرياً للمشاهدين في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر منصة "ستازبلاي"، وذلك بالتزامن مع توقيت عرض الحلقات الجديدة في الولايات المتحدة الأمريكية، ما يتيح أمام مشتركي ’ستارزبلاي‘ فرصة الاستمتاع بالمشاهدة قبل غيرهم.
ومع استمرار سيطرة سلالة لوثبروك على مقاليد الحكم في مجتمع الفايكنج، يترقب المتابعون الشغوفون مصير المحاكمات والمآسي التي لحقت بأبناء وزوجة وأفراد عائلة الملك الأسطوري راجنار الذي لاقى مصيره في الموسم الرابع.

وتستكمل السلسلة الرائعة أحداثها المشوقة بعد انتهاء النصف الأول من الموسم الخامس بحلقة استثنائية شهدت إلقاء آيفار الكسيح (أليكس هو أندرسن) القبض على لاجيرثا (كاثرين وينيك)، ليبدأ النصف الثاني من الدراما التاريخية مع حلقة "كشف المستور"، والتي يعود فيها رولو، شقيق راجنار والمحارب المغوار ودوق نورماندي، إلى وطنه كاتيجات لحل المسائل العالقة بعد تتويج آيفار ملكاً جديداً على العرش.

وقال معاذ شيخ، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة ’ستارزبلاي‘: "شكل ’فايكنجز‘ لسنوات عديدة واحداً من أبرز المسلسلات على قائمة الأعمال التلفزيونية والأفلام الحائزة على جوائز التي تُعرض حصرياً عبر منصة ’ستارزبلاي‘، والتي تحتوي بدورها على محفظة ثرية المحتوى ساهمت في ريادتنا لقطاع خدمات مشاهدة العروض التلفزيونية حسب الطلب.

ولطالما حظي مسلسل ’فايكنجز‘ بقاعدة جماهيرية واسعة جداً من المتابعين الشغوفين عبر منصة ’ستارزبلاي‘، وقد حافظ على نجاحه من بين أكثر الأعمال مشاهدةً عبر خدمتنا على مستوى جميع الفئات. ويضمن اتفاقنا الحصري مع مسلسل ’فايكنجز‘ مشاهدة مشتركينا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لجميع الحلقات المشوّقة في الموسم الجديد قبل الكثيرين حول العالم".

هذا وتوفر منصة ’ستارزبلاي‘ إمكانية مشاهدة جميع المواسم والحلقات الماضية من مسلسل ’فايكنجز‘ للراغبين بالاستمتاع بمشاهدتها أو استحضار الأحداث وإنعاش ذاكرتهم قبل عرض الموسم الجديد. يُذكر أن القائمين على المسلسل قد أعلنوا عن تجديد المسلسل، وقد بدأ بالفعل تصوير حلقات الموسم السادس في أيرلندا.

 

طباعة